"علاقة متوترة".. لماذا يشكك جوارديولا في ولاء جماهير مانشستر سيتي؟

تاريخ النشر: 16/09/2021
344
منذ سنتين
"علاقة متوترة".. لماذا يشكك جوارديولا في ولاء جماهير مانشستر سيتي؟

شكك الإسباني بيب جوارديولا في ولاء جماهير ناديه مانشستر سيتي خلال تصريحات له أفردتها صحيفة  "مانشستر إيفننغ نيوز" وهو ما تسبب في توتر العلاقة بينه وبين الجماهير.

وبدأ السماوي رحلته في دوري أبطال أوروبا ليلة أمس بفوز عريض على لايبزيج الألماني بسداسية في ملعب الاتحاد، ليتصدر المجموعة الأولى وعلى الرغم من ذلك فإن المدير الفني يرى أن المؤازرة الجماهيرية لم تكن في المستوى المطلوب.

ففي حديثه مع شبكة "BT Sports" عقب اللقاء، قال جوارديولا: "أريد من الجماهير أن تحضر يوم السبت أمام ساوثهامبتون، من فضلكم لأننا سنكون متعبين، أدعو جميع مشجعي النادي إلى الحضور يوم السبت ومشاهدة المباراة".

ووضعت تصريحات جوارديولا المزيد المشاكل بالنسبة لأنصار مانشستر سيتي، الذين يتعرضون لانتقادات دائمة من الجماهير الإنجليزية التي تصف ملعب الاتحاد باسم الملعب الفارغ، نظرًا لعدم امتلائه بالكامل في أغلب مباريات الفريق.

لذلك اعتبرت رابطة مشجعي مانشستر سيتي على لسان مديرها العام، كيفن باركر، أن تصريحات المدرب الإسباني لم تكن منضبطة وكان يجب أن يكون أكثر دقة تجاه جماهير فريقه، وقال لوكالة "PA Media" البريطانية: "لقد فاجأنا بتصريحاته، إن التشكيك في ولاء الجماهير يعتبر أمرًا مخيبًا للآمال وهو ما يفعله حاليًا".

وأضاف: "لا اعتقد أنه من الصحيح التشكيك في ولائنا، إنه أمر محبط لنا فالإسباني لا يعي الصعوبات التي قد يواجهها الأشخاص في الذهاب إلى الملعب في مباراة زينيت مثلًا، لديهم أطفال للاعتناء بهم، ربما يتخوف الناس من كوفيد، لا أرى سببًا مقنعًا لتصريحاته".

وانتهى الأمر بأن دشن الجماهير حملة للهجوم على بيب عبر منصات التواصل الاجتماعي واعتبروا تصريحاته مسيئة لهم في المقام الأول.

اقرأ أيضا

جوارديولا وصراخ متكرر في وجه النجوم.."لماذا انفعل مدرب مانشستر سيتي؟"

"البحث عن ذات الأذنين".. جوارديولا يسعى للفوز بمباراته الـ300 مع السيتي

حمل تطبيق سعودي الآن