سولشاير يعلق على أداء مانشستر يونايتد بعد عودة كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 16/09/2021
353
منذ سنتين
سولشاير يعلق على أداء مانشستر يونايتد بعد عودة كريستيانو رونالدو

علق النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على أداء الفريق بعد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى هجوم الشياطين الحمر، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وعاد الدون كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد، في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحلة لمدة ثلاث سنوات مع يوفنتوس، ووقع على عقد لمدة سنيتن مع الشياطين الحمر.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد، بملعب "لندن الأولمبي"، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الخميس: "الحياة تسير بشكل طبيعي، لقد تعاقدنا مع لاعب جيد، ودائمًا ما يكون هناك أحاديث حول رونالدو".

وأضاف مدرب يونايتد، تصريحاته، قائلًا: "شارك كريستيانو، أمام نيوكاسل يونايتد، وقدم أداء رائع وتعامل مع الوضعية والجماهير بشكل جيد".

وكشف سولشاير، على مشاركة كافاني، قائلًا: "نأمل بأن يبدأ التدرب معنا بعد هذه الجولة، لذلك ربما سيشارك يوم الأربعاء المقبل".

واختتم النرويجي أولى جونار سولشاير، تصريحاته، قائلًا: "قدم أداء رائع خلال الأسبوع الماضي، ولكنه يعاني مع الاصابات، علينا أن نتعامل معه لكي نحصل على 100% من جاهزيته".

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، سقط في المباراة الماضية أمام يونج بويز السويسري، بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت أول أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يتعادل مع ميسي وكاسياس بهدف تاريخي لمانشستر يونايتد بدوري الأبطال

عقدة ألمانية لمانشستر يونايتد وكريستيانو رونالدو يكتب تاريخ جديد في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن