سولشاير يكشف تطورات مثيرة في مستقبل لينجارد مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 16/09/2021
179
منذ سنتين
سولشاير يكشف تطورات مثيرة في مستقبل لينجارد مع مانشستر يونايتد

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، آخر تطورات مستقبل جيسي لينجارد، مهاجم الفريق الأول بنادي الشياطين الحمر.

وانضم "لينجارد"، إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2014، قادمًا من وست هام يونايتد، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى 30 يونيو 2022.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد، بملعب "لندن الأولمبي"، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولشاير، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الخميس: "لينجارد، مازال يملك عام واحد في عقده والنادي في محادثات معه ومع والده".

وتابع مدرب مان يونايتد، تصريحاته قائلًا: "نراه لاعبًا لمانشستر يونايتد، في المستقبل كذلك، نرغب برؤية أفضل نسخه له هذا الموسم ونحن ندعمه ونأمل بأن يستمر معنا".

وعلق على التقلبات في أداء مانشستر يونايتد، قائلًا: "ذلك لا يدهشني، لدي وظيفتي ونحن نعمل على ذلك، دائمًا ما ندخل اللقاء بإيجابية والنتائج هي من تحدد عناوين الصحف لديكم".

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، سقط في المباراة الماضية أمام يونج بويز السويسري، بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت أول أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

"الأمر مخيب للآمال".. ماجواير يعلق على هزيمة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال

رسالة خاصة من كريستيانو رونالدو لجماهير مانشستر يونايتد بعد السقوط الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن