كارثة طبية.. الاتحاد يضحي بـ"أهم نجومه أمام النصر"

تاريخ النشر: 16/09/2021
10890
منذ سنتين
كارثة طبية.. الاتحاد يضحي بـ"أهم نجومه أمام النصر"

يسعى نادي الاتحاد، إلى إجبار أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، على المشاركة ضد النصر، مصابًا، وفق ما أبرزته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الخميس.

وعملاق جدة يشد الرحال إلى العاصمة الرياض، من أجل ملاقاة النصر، على ملعب مرسول بارك، السبت القادم، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى كارثة طبية، تحدث الآن في أرجاء الاتحاد.

وكتب في آخر تغريداته: "شكوك حول مشاركة حارس فياريال جيرونيمو رولي في الجولة القادمة بسبب الاصابة.. ضغوط كبيرة عليه للعب بواسطة إبره.. و الحارس يطلب إستشارة وكيل أعماله".

وهكذا ألمح المريسل، إلى أن الاتحاد طلب من الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، المشاركة ضد النصر، عن طريق المسكنات الطبية، رغم أنه لم يتعاف بشكل تام من الإصابة التي لحقت به، منذ لقاء الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية.

وأكد أن جروهي لم يوافق على الطلب الاتحادي، حتى الآن، في انتظار الحصول على رد من وكيل أعماله.

يشار إلى أن جروهي مدد عقده مع الاتحاد، حتى صيف 2023.

وينتظر عشاق الكرة السعودية، لقاء النصر ضد الاتحاد، في ظل توتر العلاقة بين الطرفين جماهيريًا وإداريًا، بعدما أقدم الرئيس مسلي آل معمر على خطف صفقات الرئيس أنمار الحائلي، خاصة أنسيلمو دي مورايس وفينسينت أبو بكر.

حمل تطبيق سعودي الآن