الآسيوي يعلق على استبعاد السعودية واستضافة الإمارات للأدوار القادمة للبطولة القارية

تاريخ النشر: 16/09/2021
538
منذ سنتين
الآسيوي يعلق على استبعاد السعودية واستضافة الإمارات للأدوار القادمة للبطولة القارية

أكد الأستاذ نضال بحران المتحدث الرسمي بأسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن أمر استضافة السعودية للأدوار القادمة من البطولة الآسيوي أمر محسوم بشكل نهائي للمملكة.

وترددت آنباء خلال الساعات الماضية، تفيد دخول دول الإمارات الشقيقة في منافسة مع السعودية لاستضافة الأدوار المقبلة من دوري أبطال آسيا 2021.

وقال نضال بحران في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج في المرمى: "الاتحاد الآسيوي أعلن يوم 20 أغسطس الماضي، اختيار المملكة العربية السعودية وتحديدا العاصمة الرياض مكانا لاحتضان مباريات دور ربع ونصف النهائي بالإضافة إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021".

وأضاف المتحدث الرسمي بأسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، "الأمر محسوم ومنتهي للسعودية، وكل ما يتردد بشأن دخول دولة آخرى في هذا الأمر غير صحيح".

تنطلق قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، غدا الجمعة، في تمام العاشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب".

جدير بالذكر، أن هناك 4 فرق من منطقة الغرب قد تأهلت إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وهي الهلال والنصر من السعودية، والوحدة الإماراتي، وبيرسبوليس الإيراني.

اقرأ أيضا

الكشف عن "فضيحة" في بيع حقوق البطولات الآسيوية للمملكة.. والاتحاد القاري يرد

خبير قانوني ينهي جدل إقصاء النصر من الآسيوية بسبب آل فتيل

حمل تطبيق سعودي الآن