صحف السعودية| تحديد السوبر.. فرصة معدومة لقائد الهلال وصفقة النصر جاهزة للاتحاد

تاريخ النشر: 16/09/2021
1376
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 16 سبتمبر 2021..

الشرق الأوسط

أعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي الهلال والفيصلي يوم 6 يناير 2022 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، حيث سيتوج الفائز بأول ألقاب وبطولات الموسم المقبل.

الاقتصادية

أبلغ الاتحاد الآسيوي، الأندية المشاركة في النسخة الحالية والنسخ المقبلة من دوري الأبطال بحرمانهم من بند إعانات السفر في حال عدم إيفائهم أو تقيدهم بالمواد 51، 52، و53 المتعلقة بمسؤوليات الإقامة، استضافة المنافسين، ووفد الاتحاد القاري.

عكاظ

تشهد مباراة النصر والاتحاد، انطلاقة أنسيلمو لاعب وسط العالمي، وذلك بعد إعلان جاهزيته اللياقية للكلاسيكو المنتظر إقامته بعد غد السبت في مرسول بارك.

الرياضية

تأجيل بطولة خليجي25، إلى ما بعد كأس العالم 2022، بدلًا من موعدها المحدد مسبقًا في 24 ديسمبر المقبل، في مدينة البصرة العراقية، و ذلك بعد اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

الجزيرة

باتت مشاركة سلمان الفرج لاعب الهلال في مباراة الفريق ضد الاتفاق شبه معدومة بعد غيابه عن التدريبات في ظل إصابة القدم التي تعرض لها أمام استقلال طهران.

حمل تطبيق سعودي الآن