مدرب الشباب "يهدد" الهلال والنصر.. ويكشف مفاجأة عن بانيجا

تاريخ النشر: 16/09/2021
915
منذ سنتين
مدرب الشباب "يهدد" الهلال والنصر.. ويكشف مفاجأة عن بانيجا

كشف البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني لنادي الشباب، عن سر تراجع مستوى ونتائج فريقه، في بداية الموسم الرياضي الحالي.

وجمع الشباب، 4 نقاط فقط، من أصل 12 ممكنة، في الجولات الأربع الأولى، من مسابة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأوضح شاموسكا في تصريحات تلفزيونية، أن الشباب، تعرض لظروف صعبة للغاية، خلال فترة الاستعداد، للموسم الرياضي الحالي، سواء بإصابة عدد من اللاعبين، بفيروس "كورونا" المستجد، أو تأخر تسجيل الصفقات الجديدة؛ بسبب الديون.

وأشار المدير الفني البرازيلي، إلى أن هذه الظروف، منعت اللاعبين الجدد، من الانسجام مع القدماء، وأيضًا التعرف على فكره التدريبي.

وقلل من النقاط العديدة المهدرة، مؤكدًا أن الموسم لا يزال في بدايته، وأنه قادر على منافسة الهلال النصر، على لقب الدوري.

وبخصوص الهجوم الذي يتعرض له نجمه الأرجنتيني إيفير بانيجا، خلال الفترة الماضية؛ بسبب الكروت الحمراء التي يتحصل عليها، وتراجع مستواه، قال شاموسكا: "أنه اللاعب الأفضل في الشباب فنيًا، وهو محترف وقدوة يحتذى به، على مدار العمل اليومي في النادي، وفي جميع سلوكياته".

ولفت شاموسكا، إلى أن بانيجا، يخضع حاليًا، لبرنامج بدني مكثف، سيمنحه ميزة إضافية في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وضعه خطة، من أجل تحريره داخل لمستطيل الأخضر.


حمل تطبيق سعودي الآن