رودريجو يعلق على فوز ريال مدريد أمام إنتر ميلان.. ويؤكد: "أنشيلوتي أخبرنا بذلك"

تاريخ النشر: 16/09/2021
595
منذ سنتين
رودريجو يعلق على فوز ريال مدريد أمام إنتر ميلان.. ويؤكد: "أنشيلوتي أخبرنا بذلك"

علق البرازيلى رودريجو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، على تسجيله هدف الفوز لفريقه الميرنجي، في المباراة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق ريال مدريد الإسباني، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره ميلان الإيطالي، بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومع الدقيقة "90"، قبل نهاية المباراة بلحظات، نجح ريال مدريد في تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب رودريجو، من خلال التسديد قوية على المرمي.

وقال رودريجو، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، "أنشيلوتي، أخبرنا بأن نستمر في المحاولة بالتسجيل على المرمى، ونقاتل حتى النهاية، والنتيجة أتت بعد ذلك".

وأضاف مهاجم ريال مدريد الشاب، قائلًا: "أحب اللعب في دوري الأبطال، وأحب التسجيل لفريقي".

واختتم رودريجو، تصريحاته، قائلًا: "بالطبع أحب اللعب المزيد من الدقائق مع الميرنجي، ولكن في ذات الوقت أحترم قرار المدرب، هذا هو ريال مدريد، من الصعب اللعب".

وبهده النتيجة، يأتي ريال مدريد في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، متساويًا في عدد النقاط مع صاحب المركز الأول شيريف تيراسبوال، ولكن فارق الأهداف لصالح الأخير، ويأتي إنتر ميلان وشاختار، في المركز الثالث والرابع على الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضا

بدوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي "جديد" مع ليفربول

دوري الأبطال.. مبابي يغادر مباراة سان جيرمان وكلوب بروج بإصابة مقلقة

حمل تطبيق سعودي الآن