على رأسهم ريال مدريد.. 4 أندية "تتصارع" لضم نجم تشيلسي مجانا

تاريخ النشر: 15/09/2021
262
منذ سنتين
على رأسهم ريال مدريد.. 4 أندية "تتصارع" لضم نجم تشيلسي مجانا

يستمر الحديث عن مستقبل الألماني أنطونيو روديجير، مدافع الفريق الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده مع بطل أوروبا أو الرحيل الموسم المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وانضم "روديجير"، إلى صفوف تشيلسي في صيف 2017، قادمًا من روما، ويرتبط مع البلوز بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم، عن مفاجآت في مستقبل روديجير، في ظل مفاوضات العديد من الأندية التى ترغب في الحصول على خدماته "مجانًا"، خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أن ريال مدريد، دخل في منافسة مع باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ويوفنتوس، المهتمين بالحصول على خدمات مدافع تشيلسي الإنجليزي.

الصحيفة، شددت على أن المفاضاوت بين المدافع الألماني وإدارة تشيلسي توقفت، بسبب المطالب المالية المرتفعة التى يرغب روديجير، الحصول عليها.

وأشار التقرير إلى أن تشيلسي عرض على اللاعب الحصول على راتب 140 ألف جينه إسترليني في الأسبوع، ولكن يرغب في عرض أفضل من ذلك لتجديد العقد مع البلوز.

ووفقًا للصحفية، أن المدافع يحصل على راتب 100 ألف جينه إسترليني في الأسبوع، ولكن يمكنه الحصول على أكثر من ضعف ذلك بالانتقال إلى أحد منافسي تشيلسي الأوروبي.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام المدافع الألماني إلى تشيلسي، شارك مع الفريق في 153 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 7 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

"شتائم وسباب".. جريزمان في انتظار أمسية صعبة مع أتلتيكو بدوري أبطال أوروبا

نبأ سار لـ"كل جماهير" ريال مدريد.. بعد العودة إلى سانتياجو برنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن