صدق أو لا تصدق.. فيتوريا يعود للنصر من الباب الكبير واعترافات هلالية بقوته

تاريخ النشر: 15/09/2021
2949
منذ سنتين
صدق أو لا تصدق.. فيتوريا يعود للنصر من الباب الكبير واعترافات هلالية بقوته

تنادي الجماهير النصراوية، بأصوات عالية، إلى إدارة مسلي آل معمر بضرورة إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز وعودة البرتغالي روي فيتوريا لقيادة العالمي.

وبعد الأداء المتذبذب للنصر خلال الجوالات الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي، أصبحت الجماهير النصراوية تترحم على أيام المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وبنهاية شهر ديسمبر 2020، أعلن نادي النصر السعودى، إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفريق، بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري، وتحقيق "العالمي" أسوأ بداية له فى تاريخ المسابقة، ليتولى آلين هورفات مدرب فئة الشباب بالنادي المهمة ومن ثم تعاقدت الإدراة مع البرازيلي مانو مينيز.

وبعد مباراتين أو ثلاثة البرازيلي مانو مينيز مع النصر، عادت الجماهير النصراوية لتطالب إدارة ناديها بإقالة المدرب وعودة فيتوريا، نظرا لأن الأخير قدم مستويات رائعة خلال موسمه الأول مع العالمي رغم افتقار الفريق للأسماء الرنانة كما هو الحال حاليا بتواجد صفقات أجنبية على مستوى عالمي.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير النصر، هاشتاج باسم "فيتوريا"، مطالبه الإدارة بعودته لقيادة الفريق، معولة إخافقة خلال فترته الأخير مع النصر لافتقاره للإدارة المنضبطه واللاعبين الأكفاء.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "فيتوريا"، كما في الصور التالية..


اقرأ أيضا

تسريب خطير.. إقالة مينيز من تدريب النصر خلال 48 ساعة

صحف إيران مرعوبة من الهلال والنصر وتبرز أخطاء الحكم المشبوهة ضد تراكتور

حمل تطبيق سعودي الآن