الهريفي يطالب ببقاء مينيز وينصح مسلي بالاستماع لجماهير النصر

تاريخ النشر: 15/09/2021
1350
منذ سنتين
الهريفي يطالب ببقاء مينيز وينصح مسلي بالاستماع لجماهير النصر

دخل الكابتن فهد الهريفي لاعب النصر والمنتخب السعودي سابقا، في صدام جديد مع الجماهير النصراوية المطالبه بإقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز من قيادة كتيبة العالمي، بعد الأداء المتذبذب أمام تراكتور سازي الإيراني في دوري أبطال آسيا 2021.

وحقق فريق النصر فوزا بشق الأنفس، على نظيره تراكتور الإيراني بهدف دون مقابل، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2021، ليحجز العالمي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأعربت جماهير النصر عن استيائها من المستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبين أمام فريق تراكتور، موجهين أصابع المسؤولية إلى المدرب مانو مينيز، حيث وصفه بعض من جماهير العالمي بـ "السباك".

وفي الوقت ذاته، طالبت جماهير النصر الأستاذ مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة النادي، بضرورة إقالة الجهاز الفني البرازيلي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه مبكرا خوفا من الخروج من الآسيوي المحتمل بشدة لعدم قدرة مينيز على استخدمات الأمكانيات الكبيرة التي بحوزة الفريق في تقديم الإضافة الفنية.

وكتب فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "لو كنت مكان رئيس النصر لاستمعت لكثير من جماهيره وطردت مانو، اسمع نصيحتي واقدم عليها نحن (ملوك الانقسام ) إذا أصرو على شيء ما راح يتركونه حتى يتحقق".

وأضاف نجم النصر السابق: "رغم إنه لن يغير الحال ولا هو توقيته، هو يتحمل جزء واللاعبين يتحملون الآخر حتى الآن هناك من لم يقدم ما يساعد في الشكل الفني للمجموعة".

وتابع الهريفي: "الفريق واللاعبين يحتاج لبعض الوقت ما بين انسجام وتفاهم وتوليف وأجواء مباريات، قوة الاستقطاب الأعلامي وعدم ظهورها داخل الملعب بالشكل المؤثر جعل البعض يصب غضبه على المدرب فقط، رغم تحمله جزء من المسؤولية في بعض قناعاته للأسف هناك من يدغدغ الجماهير ويمشي معاها ولا يشخص الأمور كاملة".

وواصل نجم النصر السابق رسائله: "سهل تقول العله في المدرب وتدغدغ الجماهير وتطلع أنت الفاهم والأحسن ، ثم إذا تمت إقالته ولم يتحسن الحال نسى الموضوع وذهب لغيرة هذا ما يحدث .!

واختتم الهريفي كلماته قائلا: "لست مع ودي مدرب وجيب مدرب، أنا مع التقويم وتغيير بعض القناعات المنظومة المتكاملة تتطلب ذلك خاصة إذا عرفت إنه لا يتحمل كل هذه الشكل لوحدة".

اقرأ أيضا

تسريب خطير.. إقالة مينيز من تدريب النصر خلال 48 ساعة

صباحات النصر| تهنئة نجوم الشباب للهلال والعالمي "لا" تثير الجدل.. وهجوم عنيف ضد مينيز

حمل تطبيق سعودي الآن