تسريب خطير.. إقالة مينيز من تدريب النصر خلال 48 ساعة

تاريخ النشر: 15/09/2021
1930
منذ سنتين
تسريب خطير.. إقالة مينيز من تدريب النصر خلال 48 ساعة

ألمح الناقد الرياضي أحمد الشمراني، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، إلى دراسة إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر قرار إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز.

والنصر حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على تراكتور سازي، بهدف مقابل لاشيء، سجله المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2021.

وتطالب الجماهير النصراوية منذ فترة ليست بالقليلة إدارة مسلي آل معمر، بضرورة إقالة مينيز بعد المستويات المتواضعة التي يقدمها العالمي سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي رغم التعاقد مع كوكبه من النجوم العالميين.

وقال أحمد الشمراني، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج المنتصف: "ردة الفعل التي نعيشها حاليا ضد المدرب البرازيلي مانو مينيز هي امتداد لردات فعل سابقة، كل المؤشرات كانت تؤكد أنه حتى الآن لم يقدم مع النصر شيء مقنع سواء على مستوى الدوري أو آسيا".

وتابع الناقد الرياضي: "النصر يملك جواهر ثمينة داخل الملعب وترسانه من اللاعبين المحليين على مستوى عالي وبالتالي ينقصهم التوظيف، الفريق مع هذا المدرب أصبح بلا هوية".

وأضاف أحمد الشمراني: "الجمهور السعودي واعي، من ثاني مباراة أو ثالث مباراة للنصر مع مينيز طالب الجمهور بإقصاء المدرب، البعض كان يطالب بإعطائه فرصه ولكن أقول أنها اليوم كانت الأخيرة خاصة أمام فريق متهالك، ومنتقص، أتى لكي يدافع فقط عن شرف تاريخه وتفاجئنا أنه في الشوط الثاني أقوى من النصر".

وأكد الناقد الرياضي، أن قرار إقصاء المدرب الآن على طاولة الإدارة النصراوية، وخلال 48 ساعة ربما نسمع خبر إقالة مينيز، موجها سؤالا مثيرا إلى مسلي آل معمر: "من يختار المدرب وعلى أي أساس يتم اختياره؟".

اقرأ أيضا

صباحات النصر| تهنئة نجوم الشباب للهلال والعالمي "لا" تثير الجدل.. وهجوم عنيف ضد مينيز

فهد المولد يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد.. قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن