نقل مباراتي الاتحاد أمام "الأهلي والتعاون" خارج الجوهرة.. تعرف على الملعب الجديد

تاريخ النشر: 15/09/2021
5369
منذ سنتين
نقل مباراتي الاتحاد أمام "الأهلي والتعاون" خارج الجوهرة.. تعرف على الملعب الجديد

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى نقل مباراتي نادي الاتحاد أمام "التعاون والأهلي" بالدوري السعودي للمحترفين، خارج ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ومن المقرر، يلتقي فريق الاتحاد نظيره التعاون، يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة، بينمل يواجه "النمور" فريق الأهلي في الأول من شهر أكتوبر المقبل، في الأسبوع السابع من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2022.

ووفقا لما نقلته صحيفة "المدينة"، صباح اليوم الأربعاء، فأن مباراتي الاتحاد مع التعاون والأهلي (قد تنقل) إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وأوضحت تلك الصحيفة، أن سبب نقل مباراتي الاتحاد خارج "الجوهرة المشعة" يأتي لصيانة أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وتجهيزه لمباراتي المنتخب السعودي أمام كلا من "اليابان والصين" في شهر أكتوبر.

وكان الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، قد أعلن عن إقامة مواجهتي الأخضر السعودي في الجولتين القادمتين من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 على ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة الشهير بالجوهرة المشعة.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الياباني في السابع من أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات، على أن يستقبل في ذات الشهر نظيره الصيني في مواجهتين تقام على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

اقرأ أيضا

"قرار فني ومباراة ودية" ضمن استعدادات النصر لكلاسيكو الاتحاد

فهد المولد يوجه رسالة إلى جماهير الاتحاد.. قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن