صباحات النصر| تهنئة نجوم الشباب للهلال والعالمي "لا" تثير الجدل.. وهجوم عنيف ضد مينيز

تاريخ النشر: 15/09/2021
485
منذ سنتين
صباحات النصر| تهنئة نجوم الشباب للهلال والعالمي "لا" تثير الجدل.. وهجوم عنيف ضد مينيز

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، هاشتاج "صباحات النصر"، للحديث حول تأهل العالمي لدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، على حساب تراكتور سازي الإيراني، وأداء اللاعبين وفكر الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي مانو مينيز، ومصير باقي المحطات نحو التتويج باللقب الآسيوي.

والنصر حجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على تراكتور سازي، بهدف مقابل لاشيء، سجله المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2021.

وأعربت جماهير النصر عن استيائها من المستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبين أمام فريق تراكتور، موجهين أصابع المسؤولية إلى المدرب مانو مينيز، حيث وصفه بعض من جماهير العالمي بـ "السباك".

وفي الوقت ذاته، طالبت جماهير النصر الأستاذ مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة النادي، بضرورة إقالة الجهاز الفني البرازيلي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه مبكرا خوفا من الخروج من آسيا بسبب المدير فني لعدم قدرته على استخدمات الأمكانيات الكبيرة التي بحوزة الفريق في تقديم الإضافة الفنية.

ومن جهة آخرى، أشارت الجماهير النصراوية إلى عدم تهنئة لاعبي الشباب لنجوم العالمي بالفوز أمس على تراكتور والتأهل بالبطولة الآسيوية، كما حدث مع زملائهم في الهلال، متسائلين "أليس النصر ممثل للوطن كما الهلال أم أن الليوث ترتمي في أحضان الزعيم.

وجائت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في الصور التالية..


اقرأ أيضا

الهلال يواجه الوحدة والقدر يمنح النصر فرصة الانتقام.. تغريدة عن قرعة آسيا

"بعد أن أحرجه حسين عبدالغني أمام جماهير النصر".. آل معمر يتراجع عن تصريحاته

حمل تطبيق سعودي الآن