برشلونة يستقر على إقالة كومان بعد فضيحة بايرن ميونخ الجديدة

تاريخ النشر: 15/09/2021
1313
منذ سنتين
برشلونة يستقر على إقالة كومان بعد فضيحة بايرن ميونخ الجديدة

عقد في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء، خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني اجتماعا ساخنا مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق، بعد الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونخ الألماني (3-0).

وتعرض برشلونة للمرة الأولى منذ عام 1997، للخسارة في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتواصل مسلسل الفشل أمام أي فريق كبير يواجه في السنوات الأخيرة.

وغادر لابورتا مقر برشلونة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، عقب المباراة بعدة ساعات بعد عقد اجتماع ساخن مع كومان لمناقشة أسباب ظهور الفريق بشكل متواضع أمام بايرن ميونخ.

وكشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن خوان لابورتا يشعر بالعار من الشكل الذي ظهر به برشلونة أمام بايرن ميونخ، ولا يعتقد بأن شيء جديدا قد يحدث مع كومان.د

وأوضح أن لابورتا ناقش مع مساعديه ماتيو أليماني ويوستي احتمالية إقالة كومان من منصبه بسبب الفشل الفني للفريق في كافة المباريات الكبرى، وعدم تطبيق سياسة لاماسيا التاريخية.

وأشار إلى أنه من المحتمل بشدة في الفترة المقبلة إقالة كومان من منصبه وتعيين جوردي كرويف بدلا منه، لقيادة الفريق خلفا له، خاصة أنه يحمل كافة جينات برشلونة ووالده الأسطورة يوهان كرويف.

اقرأ أيضا

كومان يعلق على سقوط برشلونة أمام بايرن ميونخ بدوري الأبطال

صحف العالم اليوم الأربعاء| الحقيقة المؤلمة لبرشلونة بدرس جديد من بايرن و"هذا هو يوفنتوس"

حمل تطبيق سعودي الآن