أول تعليق من نجم ليفربول بعد نجاح العملية الجراحية

تاريخ النشر: 14/09/2021
280
منذ سنتين
أول تعليق من نجم ليفربول بعد نجاح العملية الجراحية

علق الإنجليزي هارفي إليوت، مهاجم الفريق الأول بنادي ليفربول، على نجاح عمليته الجراحية التى أجرها اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه للإصابة خلال المشاركة مع الريدز بالدوري الممتاز "البريميرليج".

وهارفي إليوت، تعرض للإصابة في الكاحل بعد تدخل عنيف من قبل ستروجيك، خلال مباراة فريقه الأحد الماضي أمام ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة "البريميرليج".

وأكد نادي ليفربول، في بيانه، اليوم، أن هارفي إليوت، خضع لعملية جراحية ناجحة في الكاحل، بعدما عانى من كسر في المفصل الأيسر.

وقام المهاجم الشاب، بنشر صورة له من داخل المستشفي، بعد نجاح العملية الجراحة، على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام".

وعلق هارفي إليوت، قائلًا: "العملية ناجحة، شكرًا جزيلًا للجميع على دعمكم الرائع، طريق التعافي يبدأ الآن، في نهاية العاصفة توجد سماء ذهبية".

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره ميلان الإيطالي، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب انفيلد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن ليفربول، وقع في المجموعة الثانية، من دور المجموعات، بجوار كلًا من؛ "أتلتيكو مدريد الإسباني – بورتو البرتغالي – ميلان الإيطالي".

اقرأ أيضا

استعادة لقب دوري الأبطال حلم حارس ليفربول

"كسر في المفصل الأيسر".. ليفربول يعلن نجاح عملية نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن