مينيز يرد على مدرب تراكتور.. و"يرعب" منافس النصر القادم بالآسيوية

تاريخ النشر: 14/09/2021
562
منذ سنتين
مينيز يرد على مدرب تراكتور.. و"يرعب" منافس النصر القادم بالآسيوية

تحدث البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن أسباب تذبذب الأداء في الشوط الثاني أمام تراكتور سازي الإيراني، والمنافس القادم للعالمي بالبطولة الآسيوية ودور النجود الجدد داخل الملعب والجماهير خارج المستطيل الأخضر.

وفاز النصر، بهدف دون رد على تراكتور، مساء الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16، من البطولة القارية.

وقال مانو مينيز في تصريحات بعد مواجهة تراكتور سازي الإيراني: "لو سجلنا فرص الشوط الأول لـ أصبحت المباراة أسهل".

وأضاف مدرب النصر: "افتقدنا دعم الجمهور في مباراة الليلة، لافتا أن فترة التوقف كان لها تأثير في مستوى الفريق في مباراة اليوم أمام تراكتور، ولكن الأهم هو الانتصار".

وعن تذبذب مستوى بعض اللاعبين خلال المباراة، قال مينيز: "اللاعبون يفقدون السيطرة نفسيًا بعد تقدمهم في النتيجة ".

وواصل مدرب النصر: "هدفنا في البطولة هو الفوز والمُضي قدمًا، لا يهم من سنقابل في المرحلة المقبلة في آسيا ، نحن جاهــزون".

وتحدث مينيز عن ثنائي النصرمحمد آل فتيل ومحمد قاسم، قائلا: "نجوم جدد بالفريق، وأنا سعيد بمستواهم الليلة، لدينا بـ النصر لاعبين مميزين مهاريًا، وإذا لم تكُن في يومك الأهم هو الإنتصار".

وتابع مدرب النصر: "تواجد سامي النجعي مع المنتخب في الفترة الماضية جعلني اضعه على دكة البدلاء اليوم".

وتطرق المدرب البرازيلي للحديث عن ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "عن حديث الجماهير في السوشل ميديا؛ أنا متأكد أن الجمهور يعرف التفاصيل التي مرت بنا، سنكون أفضل في قادم المُباريات".

واختتم مينيز حديثه موجها رسالة لمدرب تراكتور، قائلا: "أحترم كثيرا، هو يرى أنه يستحق الفوز لكني أعتقد أنهم لن يستطيعوا الفوز علينا مطلقا".

حمل تطبيق سعودي الآن