جوارديولا يرد على طلب جماهير مانشستر سيتي تحقيق دوري الأبطال

تاريخ النشر: 14/09/2021
283
منذ سنتين
جوارديولا يرد على طلب جماهير مانشستر سيتي تحقيق دوري الأبطال

رد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على مطالب جماهير الفريق السماوي بتحقيق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وخسر مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، أمام نظيره تشيلسي، في المباراة التى أقيمت بالبرتغال، وانتهت بـ(1-0) لصالح البلوز.

ومن المقرر أن يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء غدًا الأربعاء، نظيره لايبزيج الألماني، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبسؤال بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، "هل أنت منزعج من طلب الناس منك تحقيق البطولة؟"، ليرد قائلًا: "أتقبل ذلك، كل عام يحدث ذات الأمر".

وتابع: "في حالة تحقيق دوري الأبطال، سأكون سعيدًا للنادي الإنجليزي، وإن لم يحدث ذلك، فهذا لأنني لم أستطع على تحقيق ذلك".

وأضاف: "الجميع لديه القدرة الحكم على نجاحي في فترتي مع النادي، وسأقدم كل ما في وسعي كل يوم، في حال انتصرنا أم لا".

وأوضح جوارديولا، في تصريحاته، قائلًا: "الأهم للنادي هو دوام التواجد في البطولة، نحن نقدم أداء جيد للغاية ولهذا نستحق التواجد".

واختتم مدرب السيتي، تصريحاته، قائلًا: "ليس من المضمون أنه في حال قدمت أداء سيء في دوري الأبطال أنك ستفعل ذات الأمر الموسم المقبل، والأمر ينطبق على العكس، هدفنا الأول هو الانتصار غدًا".

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتواجد في المجموعة الأولى من دور المجموعات، بجوار كلًا من؛ "باريس سان جيرمان الفرنسي – لايبزيج الألماني – كلوب بروج البلجيكي".

اقرأ أيضا

قرار جديد من مانشستر سيتي تجاه نجمه المتهم بالإعتداء "الجنسي"

بإغراءات كثيرة.. مانشستر سيتي يسعى لخطف مودريتش من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن