بعد "مسمار" نجم الهلال.. النصر ينتظره ملعب مكيف لـ "وعد 2022"

تاريخ النشر: 14/09/2021
1422
منذ سنتين
بعد "مسمار" نجم الهلال.. النصر ينتظره ملعب مكيف لـ "وعد 2022"

يستعد فريق الكرة بنادي النصر، لملاقاة تراكتور سازي تبريز الإيراني، مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويطمح النصر في حجز البطاقة السعودية الثانية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد نجاح الهلال في حجز مقعد في الدور القادم، بالفوز على الاستقلال الإيراني بثنائية نظيفة.

وشهدت مباراة الاستقلال والهلال، على ملعب زعبيل بنادي الوصل، لقطة مثيرة للجدل، بعدما طلب قائد الفريق سلمان الفرج، من الجهاز الفني، استبداله أثناء المباراة لعدم القدرة على اللعب.

وذكرت تقارير أن إصابة الفرج تمثلت في دخول مسمار في كعب القدم، فيما غادر الفرج ملعب المباراة بالعكاز.

ماذا ينتظر النصر أمام تراكتور؟

وبات السؤال بعد إصابة الفرج "المثيرة للجدل"، ماذا ينتظر النصر أمام تراكتور في ملعب خليفة الدولي؟ وهل يمكن أن تتكرر تلك الواقعة في لقاء النصر؟

ويعد ملعب خليفة الدولي أحد الملاعب التاريخية في قطر، والمرشح لاستضافة مباريات كأس العالم 2022، وأصبح بحلة عصرية جديدة بعد التغييرات التي تم إجراؤها على الملعب، حيث أطلق عليه المسئولون الوعد 2022.

ويمتاز ملعب خليفة الدولي، بأن سقف الملعب يعلوه قوسان يرمزان لاحتضان المشجعين من كافة أنحاء العالم، والمدرجات داخل الملعب، محمية من العوامل الجوية المختلفة، بواسطة مظلة تلف جوانب الملعب، بالإضافة إلى تقنيات التبريد المتطورة التي تتحكم بدرجات الحرارة بشكل أكبر.

واتجهت الأنظار نحو ملعب خليفة بأنه سيكون أحد العوامل الهامة في نجاح مونديال 2022، لموقعه المتميز والطبيعة الجغرافية المتميزة، وأنظمة النقل المتطورة، فضلًا عن اقتراب الملعب من أحد المستشفيات العالمية الرائدة في تخصصات العظام والطب الرياضي.

اقرأ أيضا

مدرب تراكتور "يسخر" من النصر: نحن الأكثر شعبية في آسيا

"غريبة جدا".. تعرف على إصابة سلمان الفرج التي "أخافت" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن