بطولات الدورى

بطولات الكأس

الأندية القارية

بعد "مسمار" نجم الهلال.. النصر ينتظره ملعب مكيف لـ "وعد 2022"

1312 منذ أسبوع
avatar
فايز الرفاعي
ملعب خليفة الدولي
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

365 Scores

يستعد فريق الكرة بنادي النصر، لملاقاة تراكتور سازي تبريز الإيراني، مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويطمح النصر في حجز البطاقة السعودية الثانية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد نجاح الهلال في حجز مقعد في الدور القادم، بالفوز على الاستقلال الإيراني بثنائية نظيفة.

وشهدت مباراة الاستقلال والهلال، على ملعب زعبيل بنادي الوصل، لقطة مثيرة للجدل، بعدما طلب قائد الفريق سلمان الفرج، من الجهاز الفني، استبداله أثناء المباراة لعدم القدرة على اللعب.

وذكرت تقارير أن إصابة الفرج تمثلت في دخول مسمار في كعب القدم، فيما غادر الفرج ملعب المباراة بالعكاز.

ماذا ينتظر النصر أمام تراكتور؟

وبات السؤال بعد إصابة الفرج "المثيرة للجدل"، ماذا ينتظر النصر أمام تراكتور في ملعب خليفة الدولي؟ وهل يمكن أن تتكرر تلك الواقعة في لقاء النصر؟

ويعد ملعب خليفة الدولي أحد الملاعب التاريخية في قطر، والمرشح لاستضافة مباريات كأس العالم 2022، وأصبح بحلة عصرية جديدة بعد التغييرات التي تم إجراؤها على الملعب، حيث أطلق عليه المسئولون الوعد 2022.

ويمتاز ملعب خليفة الدولي، بأن سقف الملعب يعلوه قوسان يرمزان لاحتضان المشجعين من كافة أنحاء العالم، والمدرجات داخل الملعب، محمية من العوامل الجوية المختلفة، بواسطة مظلة تلف جوانب الملعب، بالإضافة إلى تقنيات التبريد المتطورة التي تتحكم بدرجات الحرارة بشكل أكبر.

واتجهت الأنظار نحو ملعب خليفة بأنه سيكون أحد العوامل الهامة في نجاح مونديال 2022، لموقعه المتميز والطبيعة الجغرافية المتميزة، وأنظمة النقل المتطورة، فضلًا عن اقتراب الملعب من أحد المستشفيات العالمية الرائدة في تخصصات العظام والطب الرياضي.

الاكثر قراءة فى الموقع
رسميا| نجم الهلال يعلن "اعتزاله" بشكل مفاجئ

رسميا| نجم الهلال يعلن "اعتزاله" بشكل مفاجئ

29029 منذ يوم
رعب في الأهلي.. "رحيل" النفيعي و"انتهاء" مسيرة السومة

رعب في الأهلي.. "رحيل" النفيعي و"انتهاء" مسيرة السومة

25647 منذ يوم
نجم الأهلي "يهرب" إلى أحضان النصر.. "سأنقذ مستقبلي"

نجم الأهلي "يهرب" إلى أحضان النصر.. "سأنقذ مستقبلي"

22898 منذ يوم
"سننتقم من عائلتك إذا دربت النصر".. صدمة في الوسط الرياضي

"سننتقم من عائلتك إذا دربت النصر".. صدمة في الوسط الرياضي

15678 منذ 10 ساعات

التعليقات

( ) تعليقات