تسريب خطير من دبي.. الهلال "يعاقب" ماثيوس بيريرا

تاريخ النشر: 14/09/2021
15320
منذ سنتين
تسريب خطير من دبي.. الهلال "يعاقب" ماثيوس بيريرا

عاقب نادي الهلال، النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الواردة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في تحقيق فوز صعب على حساب استقلال الإيراني، (2-0)، في لقاء جمعهما مساء أمس الإثنين، على ملعب زعبيل في مدينة دبي الإماراتية، ضمن منافسات ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

وسرب إعلاميون، من ملعب نادي الوصل الإماراتي، العقاب الذي وقعه الجهاز الفني في الهلال، على النجم البرازيلي.

وبينما كان نجوم الهلال يحتفلون بالتأهل الآسيوي، اضطر ماثيوس بيريرا إلى إجراء تدريبات بدنية عنيفة، عقابًا له على المستوى الذي ظهر به، بدنيًا.

ولم يصل حتى الآن، صاحب الـ25 عامًا، إلى الجاهزية البدنية التامة، لذا يواصل تقديم مستويات أقل من المأمولة منه، نظرًا إلى أنه انضم إلى الهلال بـ90 مليون ريال سعودي تقريبًا، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وظهر بيريرا في مقطع فيديو، سربه البعض إلى موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يخضع إلى تمارين بدنية قاسية، في ظل زيادة الوزن، وتراجع اللياقة.

من ناحية أخرى، دافع النجم محمد نور، أسطورة كرة القدم في النصر والاتحاد، عن بيريرا، موضحًا في تصريحات لـ"ملعب SBC"، أنه قدم تمريرة ساحرة في هدف الهلال الأول، إلى الفرنسي بافيتيمبي جوميز، لم نشهدها على حد وصفه، منذ وقت طويل في الدوري السعودي.

ويتألق البرازيليين إيجور كورنادو وأندرسون تاليسكا، مع الاتحاد والنصر، على الترتيب، لذا ينتظر الهلاليون، أن يظهر بيريرا، بالمستويات ذاتها.

اقرأ أيضا

"بعد سقوط استقلال".. صحف إيران عن نجم الهلال: أعجوبة!

الهلال يعبث بـ"الإيرانيين".. ويساعد النصر في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن