النصر يزعج الاتحاد بـ"مفاوضات سرية مع 3 لاعبين"

تاريخ النشر: 14/09/2021
1245
منذ سنتين
النصر يزعج الاتحاد بـ"مفاوضات سرية مع 3 لاعبين"

يبدو أن نادي النصر، بصدد إزعاج الاتحاد، مرة أخرى، بعدما نجح في خطف أهدافه في السوق الصيفية 2021.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، ضايق رجالات الاتحاد، هذا الصيف، مرتين، الأولى بعدما خطف خدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط، من ارتداء قميص عملاق جدة.

وسارع النصر أيضًا إلى التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما توصل الاتحاد إلى اتفاقات رسمية، معه، ومع الوحدة.

ويصر عملاق الرياض، على إفساد المخططات الاتحادية، خاصة بعدما لاحظ أن النمور في طريقهم الصحيح نحو العودة من جديد إلى المنافسة الحقيقة على الألقاب، محليًا وآسيويًا.

وأفادت صحيفة عكاظ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أن نادٍ عاصمي، يفاوض النجم البرازيلي رومارينيو، بعدما اقترب من الدخول في الفترة الحرة، إذ ينتهي عقد اللاعب مع الاتحاد، الصيف القادم 2022، ما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر في يناير المقبل.

وشددت الصحيفة على أن نجم الاتحاد تلقى أيضًا عرضين آخرين، من الإمارات وقطر.

ويسعى الاتحاد إلى تجديد عقد رومارينيو، لكن دخول النصر في مفاوضات سرية مع الهداف البرازيلي، أمر من شأنه إفساد المفاوضات على الرئيس أنمار الحائلي.

يأتي هذا، بعد شهور قليلة من مفاوضات النصر مع سعود عبد الحميد، قبل توصل صاحب الـ23 عامًا إلى اتفاق شبه رسمي مع الاتحاد، على البقاء في جدة، لـ3 سنوات قادمة.

وكانت تقارير صحفية ألمحت إلى أن العالمي فاوض فهد المولد، من أجل سؤاله بشأن ارتداء القميص النصراوي.

وينتظر عشاق الكرة السعودية، لقاء النصر ضد الاتحاد، السبت القادم، إذ يحتضن ملعب مرسول بارك، قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

صورة "تعيد" جيوفينكو إلى الهلال

فواز القرني يثير "غضب" النصر.. ماذا قال عن الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن