"نجم الأهلي إلى الهلال".. جماهير النصر "تهز" الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 14/09/2021
2683
منذ سنتين
"نجم الأهلي إلى الهلال".. جماهير النصر "تهز" الوسط الرياضي

أثار اسم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الجدل الواسع في الوسط الرياضي السعودي، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بين مطالبات بانتقاله إلى الهلال، مع تلقيه هجومًا عنيفًا من جماهير النصر.

القصة بدأت عندما نجح الهلال في التأهل إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

كان الهلال في موقف صعب جدًا، إذ احتاج إلى سقوط الأهلي في فخ التعادل مع الدحيل القطري، في الجولة السادسة من دور المجموعات، حيث أن انتصار أحد الطرفين، يقضي الزعيم من المنافسات القارية.

وفي الدقيقة 92 من عمر لقاء الأهلي أمام الدحيل، انفرد النجم هيثم عسيري، بمرمى الدحيل، مع مساندة عبد الرحمن غريب، لكن صاحب الـ20 عامًا، فضل تسديد الكرة بدلًا من تمريرها إلى زميله، لذا ضاعت، بشكل غريب.

ويتصدر الآن، عسيري، "التريند" في المملكة العربية السعودية، بعد تأهل الهلال على حساب استقلال الإيراني إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتعرض هيثم، إلى حملة شرسة من الجماهير النصراوية، التي ذهبت إلى أنه قد ينتقل إلى الهلال، بسبب ما قدمه لهم، بينما أكد آخرون، أن اللاعب لا يستحق البقاء مع الأهلي، فيما هاجمه البعض، بالسب والإهانات، والسخرية.

ونقل رواد "تويتر"، غضب الجماهير الإيرانية من هيثم عسيري، حيث كتب أحدهم: "لماذا لم تمرر الكرة إلى زميلك".

وهيثم عسيري أحد أفضل المواهب في الكرة السعودية، إذ قدم مستويات طيبة جدًا في المباريات التي شارك بها مع الفريق الأول في الأهلي.

من ناحية أخرى، شنت أيضًا جماهير الأهلي، هجومًا قاسيًا ضد عسيري، بسبب الفرصة التي أهدرها أمام الدحيل القطري.

على العكس تمامًا، تمنت الجماهير الهلالية من الرئيس فهد بن نافل، ضمه إلى الهلال، من أجل رد الجميل له، على استكمالهم المغامرة في المسابقة الآسيوية، بفضله.

اقرأ أيضا

"تألق مع الاتحاد".. نجم الهلال "ينتقل" إلى الدرجة الثالثة!

الهلال "يخون" نجم الأهلي.. اتفاق مثير بين بن نافل وجارديم

حمل تطبيق سعودي الآن