حسين عبدالغني "يحرج" آل معمر.. ويشعل معركة كبرى في النصر

تاريخ النشر: 14/09/2021
2714
منذ سنتين
حسين عبدالغني "يحرج" آل معمر.. ويشعل معركة كبرى في النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة قوية ومصيرية أمام تراكتور سازي الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

وتأهل النصر، إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد تصدر المجموعة الرابعة، بينما صعد تراكتور سازي، كأحد أفضل الأندية، أصحاب المركز الثاني.

وقبل المباراة، كشف الإعلامي والناقد الرياضي محمد الدويش، عن خلاف عنيف بين مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، وحسين عبدالغني، المدير التنفيذي لفريق الكرة.

* خلاف عنيف..

وكشف الدويش في تصريحات تلفزيونية، عن أن آل معمر وعبدالغني، يختلفان في أهداف النصر، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن آل معمر، يريد تركيز النصر، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وإعطاءها الأولوية، على حساب "لقب" دوري أبطال آسيا.

وأضاف: "عبدالغني من ناحيته، يختلف تمامًا مع رأي رئيس النادي، حيث يرى أن لقب دوري أبطال آسيا، هو الأهم للنصر، في الموسم الحالي، ولا بديل عن التتويج به".

وشدد محمد الدويش، على أن هذا الأمر، يدل على وجود خلاف بين الرجلين، مطالبًا إياهما بـ"التنسيق"، من أجل مصلحة الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن عدم تتويج النصر، باللقب الآسيوي، في الموسم الحالي، يعني عدم المشاركة في البطولة القارية، العام القادم؛ لاحتلال العالمي، المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي "يهرب" إلى النصر.. بعد اعتداء الجماهير عليه

"بيتروس يعود إلى النصر".. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن