وليد الفراج "يستفز" النصر بقسوة.. بعد تأهل الهلال الآسيوي

تاريخ النشر: 13/09/2021
4062
منذ سنتين
وليد الفراج "يستفز" النصر بقسوة.. بعد تأهل الهلال الآسيوي

استفز الإعلامي الرياضي وليد الفراج، نادي النصر، بعد تأهل الهلال، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وتأهل الهلال، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد الفوز على استقلال طهران الإيراني، بهدفين مقابل لا شيء.

وأعرب الفراج في تصريحات عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، عن سعادته الكبرى، بفوز الهلال، على الاستقلال؛ قائلًا: "مبروك لكل الجماهير الرياضية، إلا المتعصبين".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن استقلال طهران، انضم إلى قائمة المُعنفين، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأضاف وليد الفراج: "جهز الميكروفون للنهائي"؛ في إشارة إلى التأهل المتوقع للزعيم، إلى المباراة النهائية، ببطولة دوري أبطال آسيا.

والفراج احتفل بتتويج الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا، عام 2019، بـ"الميكروفون"، حيث ظهر عبر شاشة التلفزيون، وهو يحمل الميكروفون في يده، مرددًا: "الآسيوية صعبة قوية".

ودائمًا ما يردد أنصار الهلال، مقولة "الآسيوية صعبة قوية"، كنوع من السخرية من الغريم الأزلي النصر، الذي لم يحقق اللقب القاري، طوال مسيرته.

- إذًا.. ما علاقة النصر بـ"تصريحات الفرج"؟!

ومن ناحيتها، اعتبرت الجماهير النصراوية، أن تصريحات الفراج، فيها انحياز واضح للهلال، وتعبير عن رغبته في تأهل الزعيم على حساب العالمي، حيث من الممكن أن يلتقي الفريقين، في ربع أو نصف النهائي.

والنصر يواجه تراكتور سازي الإيراني، في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، مساء الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي، في الدوحة القطرية.

وفي حال تأهل النصر، فإنه قد يضرب موعدًا مع الهلال، في ربع النهائي، حيث تقام القرعة، يوم الجمعة القادم، أو في نصف النهائي، حال صعود الفريقين، إلى هذا الدور.

ولا يُمكن أن يلتقي الهلال والنصر، في النهائي، حيث تنص لوائح البطولة القارية، على تواجد نادي واحد من الغرب، وآخر من الشرق، في المباراة الختامية للمسابقة.

اقرأ أيضا

"إقالة جارديم".. الهلال يفاجئ جماهيره بـ"قرار رسمي هام"

بعد ظهوره بـ"العكاز".. الهلال يكشف حجم إصابة سلمان الفرج

حمل تطبيق سعودي الآن