الهلال "يخون" نجم الأهلي.. اتفاق مثير بين بن نافل وجارديم

تاريخ النشر: 13/09/2021
2108
منذ سنتين
الهلال "يخون" نجم الأهلي.. اتفاق مثير بين بن نافل وجارديم

يبدو أن مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرر "خيانة" وعده لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وبن نافل حاول التعاقد مع الحارس الشاب محمد الربيعي، نجم الأهلي، في الصيف الحالي، حيث عرض صفقة تبادلية ضخمة، تتضمن الثنائي مدالله العليان وعبدالله الحمدان.

وجاء تفاوض رئيس الهلال، مع الربيعي، بطلب شخصي من البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول، الذي أعرب عن غضبه من مستوى الحارس الأساسي عبدالله المعيوف.

وبعد فشل ضمه في الصيف، حضر فهد بن نافل، عرضًا ضخمًا جديدًا، لتقديمه إلى الأهلي، في الشتاء القادم، من أجل حسم الصفقة.

- إذًا.. ماذا حدث في الهلال لـ"يغير" بن نافل رأيه؟!

بشكل مفاجئ، تألق عبدالله المعيوف، أمام استقلال طهران الإيراني، وقام بتصديات عالمية، أبهرت جميع المتابعين، وقادت الهلال، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي أعقاب إطلاق صافرة نهاية المباراة، تغنى جارديم، بحارسه المخضرم، معترفًا بأنه كان مستاءً منهح بسبب زيادة وزنه، وطالبه في أكثر من مرة، بأن يهتم بنفسه، وهو ما تم أخيرًا.

وهذا التغير الكبير، في رأي جرديم، قد يدفع مجلس إدارة الهلال، لصرف النظر عن التعاقد مع حارس جديد، في الشتوية، ويركز في تدعيم مراكز أخرى.

والإدارة الهلالية، في الأساس، كانت متمسكة بالمعيوف، وترفض الاستغناء عنه، ولكنها اضطرت إلى التفاوض مع الربيعي، من أجل إرضاء جارديم، فقط.

والمعيوف أحد أبناء نادي الهلال، الذي انتقل من فئاته السنية، إلى الأهلي، في عام 2006، قبل أن يعود إلى قلعة الزعيم من جديد، بعد 10 سنوات كاملة.

ومنذ الانضمام إلى الهلال، في صيف 2016، لعب المعيوف، 156 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، استقبل خلالها 148 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 60 مرة.

اقرأ أيضا

المعيوف يرد على الجماهير.. "الهلال لا شيء بدوني"

إصابة نجم الهلال.. "رعب بعد التأهل أمام الاستقلال"

حمل تطبيق سعودي الآن