ليلة جوميز وبيريرا مع الهلال.. "البصمة الأولى وكسر نحس الـ285 دقيقة"

تاريخ النشر: 13/09/2021
301
منذ سنتين
ليلة جوميز وبيريرا مع الهلال.. "البصمة الأولى وكسر نحس الـ285 دقيقة"

شهدت مباراة الهلال، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي استقلال طهران الإيراني، في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، البصمة الأولى للنجم البرازيلي ماثيوس بيريرا.

والهلال تعاقد مع بيريرا، في الصيف الحالي، لمدة 5 سنوات، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بالتاريخ، حيث قدرت بما يقرب من 91 مليون ريال.

وفي الدقيقة 39، "توغل" بيريرا، بين دفاعات النادي الإيراني، قبل أن يقدم أسيست رائع إلى زميله الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي أسكنها داخل الشباك.

* المساهمة الأولى..

وهذا الأسيست؛ هو المساهمة الأولى للنجم البرازيلي، في أهداف الهلال، وذلك في الظهور الثالث له في المباريات الرسمية، والأول في التشكيل الأساسي.

وشارك ماثيوس بيريرا، في 6 دقائق خلال مباراة التعاون، في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يخوض 31 دقيقة أمام الباطن، في الأسبوع الثالث.

وفي المباراتين، اللذان ظهر فيهما، لم يشارك ماثيوس بيريرا، في أي هدف، سواء من خلال التسجيل أو الصناعة.

* عودة جوميز..

أما جوميز، عاد إلى التسجيل من جديد، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد غياب 285 دقيقة كاملة، في الموسم الحالي.

ولعب جوميز، مباراة الهلال أمام الطائي، في الجولة الأولى من الدوري، بشكل كامل، قبل أن يظهر في 71 دقيقة أمام التعاون، و85 دقيقة ضد الباطن.

وجاء هدف النجم الفرنسي، في الاستقلال، في الدقيقة 39، أي بعد 285 دقيقة من الفشل في التسجيل، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

حمل تطبيق سعودي الآن