نجم الأهلي "يهرب" إلى النصر.. بعد اعتداء الجماهير عليه

تاريخ النشر: 13/09/2021
27773
منذ سنتين
نجم الأهلي "يهرب" إلى النصر.. بعد اعتداء الجماهير عليه

شهد النادي الأهلي، جدلًا كبيرًا، بعد السقوط في فخ التعادل (1-1) أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ولم يحقق الأهلي، أي فوزٍ في الدوري، حتى الآن، حيث اكتفى بـ4 تعادلات متتالية، ليحتل المركز التاسع في جدول الترتيب.

وبعد المباراة، قامت جماهير الأهلي، بـ"الاعتداء" اللفظي، على سلمان المؤشر، جناح الفريق الأول لكرة القدم، مطالبة بـ"طرده" في أسرع وقتٍ ممكن.

- إذًا.. ماذا فعل سلمان المؤشر أمام التعاون؟!

في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، شن المقدوني إزغان أليوسكي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجمة خطيرة، كادت تمنح الراقي، الثلاث نقاط.

ولكن، المؤشر الذي كان وحيدًا في الخط الهجومي للأهلي، لم ينتبه إلى زميله أليوسكي، حيث كان مشغولًا بـ"خناقة"، مع أحد لاعبي الفريق المنافس.

* تدخل النصر..

وبعد المطالبات الجماهيرية، بـ"طرده" من الأهلي، وعدم ممانعة مجلس الإدارة، برئاسة ماجد النفيعي، فإن السؤال الذي يطرح نفسه: "هل يذهب المؤشر إلى النصر".

والمؤشر لعدة سنوات، كان هدفًا كبيرًا لنادي النصر، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وتدعيم الخط الأمامي.

وقد يكون النصر الآن، غير مصرًا على التعاقد مع المؤشر، مثلما كان سابقًا، ولكن يبقى أحد الخيارات أمام قلعة العالمي، خاصة إذا كان مجانيًا.

جدير بالذكر أن المؤشر، يلعب في الأهلي، منذ عام 2014، منذ الانتقال إليه، قادمًا من الوحدة، حيث سجل 30 هدفًا، وصنع 33 آخرين، خلال 232 مباراة رسمية.



اقرأ أيضا

"بيتروس يعود إلى النصر".. قرار رسمي يحسم الجدل نهائيا

انتهت| مفاجأة العمري "تزلزل" النصر قبل مواجهة تراكتور الحاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن