النصر بدون حمد الله.. أرقام مثيرة تفاجئ الجماهير قبل صدام تراكتور

تاريخ النشر: 13/09/2021
692
منذ سنتين
النصر بدون حمد الله.. أرقام مثيرة تفاجئ الجماهير قبل صدام تراكتور

يستعد فريق الكرة بنادي النصر، لملاقاة نظيره تراكتور الإيراني، مساء الغد "الثلاثاء"، على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تشهد مباراة النصر وتراكتور، العديد من الغيابات في صفوف النصر، أبرزها هداف الفريق عبد الرزاق حمد الله، حامل لقب هداف النسخة الماضية من البطولة بـ7 أهداف، والذي يغيب عن مباراة تراكتور للإيقاف.

النصر بدون حمد الله في آسيا؟

ومنذ انتقال حمد الله إلى صفوف النصر، وقد بات عنصرًا أساسيًا للعالمي في المنافسات الآسيوية، حيث شارك في 18 مباراة بدوري أبطال آسيا، خلال نسخ 2019 و2020 و2021، وأحرز 15 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ولم يغب حمد الله عن النصر في البطولة الآسيوية، سوى في 7 مباريات، بواقع 5 مباريات في نسخة 2019، ومباراتين في نسخة 2020، إلا أنه شارك في مباريات دور المجموعات كاملة، في النسخة الحالية 2021، قبل أن يتأكد غيابه عن لقاء تراكتور بداعي الإيقاف، للحصول عن بطاقتين صفراوتين.

وفي المباريات السبع التي غاب فيها حمد الله عن النصر في آسيا، تمكن النصر من تحقيق 4 انتصارات، مقابل تعادلين وخسارة واحدة، ما يثبت أن النصر يحسن التصرف في غياب الهداف الأول للفريق.

ورغم تسجيل حمد الله لـ4 أهداف من أصل 9 أهداف مع النصر في النسخة الآسيوية الحالية، إلا أن العالمي قادر على تعويض غياب الهداف، في ظل وجود المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا، والأوزبكي ماشاريبوف، الذين قدموا آداءً جيدًا مع النصر خلال مبارياتهم الأولى مع الفريق في الجولات الثلاث الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي أولى 3 مباريات للنصر في دوري المحترفين، أحرز تاليسكا هدفين، وفنسنت أبو بكر هدفين، ليصبحا قادرين على حمل لواء التهديف للنصر في مباراة تراكتور، في ظل غياب حمد الله.

اقرأ أيضا

نتائج فحص كورونا للاعبي تراكتور قبل لقاء النصر

إعلام إيران يبرز أزمة النصر "العنيفة" قبل لقاء تراكتور

حمل تطبيق سعودي الآن