بمباراة الغد.. رونالدو الأكثر مشاركة بدوري الأبطال وينتظر حافز المليون استرليني

تاريخ النشر: 13/09/2021
190
منذ سنتين
بمباراة الغد.. رونالدو الأكثر مشاركة بدوري الأبطال وينتظر حافز المليون استرليني

ينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رقما مميزا بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، أن الدون تفصله مباراة واحدة فقط عن معادلة رقم الإسباني إيكر كاسياس صاحب الـ 177 مباراة كأكثر من شارك في مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر يونايتد  ضيفا ثقيلا على نظيره يونج بويز السويسري، الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن يشارك البرتغالي اساسيا منذ بداية اللقاء.

وقاد كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق انتصار كبير على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يطارد ثلاث مكافآت جديدة مع قدومه مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة أن صاحب الراتب الأساسي البالغ 475 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ينص عقده مع مانشستر يونايتد على الحصول على مليون جنيه إسترليني إضافي لأي بطولة أو لقب سيتم تحقيقها كفوز يونايتد بدوري أبطال أوروبا أو إذا فاز جائزة الكرة الذهبية أو إذا فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن اللاعب كان يحصل على ما يقرب من 900 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في يوفنتوس الإيطالي قبل انتقاله الصيفي غير المتوقع إلى أولد ترافورد بقيمة 19 مليون جنيه إسترليني وأن اللاعب قدم تنازلات ضخمة للانضمام مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

"الجميع يقلد رونالدو".. البرتغالي تحت أنظار نجوم مانشستر يونايتد

بنزيما يلوح لرونالدو من بعيد ويحقق رقمه التاريخي مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن