من بطولة حمد الله.. قصة إنسانية "تهز" قلوب عشاق النصر

تاريخ النشر: 13/09/2021
2281
منذ سنتين
من بطولة حمد الله.. قصة إنسانية "تهز" قلوب عشاق النصر

شهد موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الأحد، قصة "حزينة" جدًا، هزت قلوب عشاق نادي النصر، من بطولة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 30 عامًا، يتلقى منذ انضمامه إلى النصر، صيف عام 2019، قادمًا من الريان القطري، من حين إلى آخر، انتقادات جماهيرية قاسية، بسبب افتعال أزمات غير أخلاقية أو غير مسؤولة، داخل الملعب أحيانًا، وخارجه في أوقات أخرى.

ولكن.. أظهر حمد الله، روحًا طيبة، بالتفاعل مع قصة النجم خالد الزيلعي، الذي يعاني من مرض نادر جدًا، يدعى "التصلب الجانبي الضموري"، حيث يصيب الأعصاب، ويمنع الحركة والكلام.

وأشار الزيلعي في مقطع فيديو قصير، انتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه يحب عبد الرزاق حمد الله، ويتمنى أن يحصل على زيارة منه إلى منزله.

ولم يتردد حمد الله في تلبية رغبة الزيلعي صاحب الـ34 عامًا، إذ كتب المهاجم المغربي عبر حسابه الرسمي: "سلام عليكم أخوي خالد.. شرف كبير إنك تحبني وتتابعني، وإن شاء الله لي زيارة لك قريبة جدًا.. حفظك الله ورعاك".

وفي تعليق على تغريدة مهاجم النصر، كتب الزيلعي: "الله يحييك كابتن عبد الرزاق، على العين والراس.. دايم تسعدنا شكرًا من القلب".

وقصة الزيلعي، أثارت تعاطفًا واسعًا في الوسط الرياضي.. بينما نتمنى له في "سعودي سبورت"، الشفاء العاجل.

كان خالد الزيلعي، بدأ مسيرته مع كرة القدم بين صفوف أبها، قبل ارتداء قميص النصر، في الفترة من 2009 إلى 2015، ثم تنقل بين أندية التعاون، الخليج، الفيصلي، الباطن، الرائد، أبها والعين، لكنه اضطر إلى تعليق حذائه، بالاعتزال عام 2020، بعد أن أصابه المرض. 

اقرأ أيضا

فواز القرني يرد على النصر.. والشباب: لهذا السبب "خطفه" البلطان من الاتحاد

داني ألفيس يجيب.. لماذا يفضل الرحيل إلى الهلال أو النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن