الهلال يحشد قوته الضاربة للاستقلال.. تعرف على موعد المباراة

تاريخ النشر: 12/09/2021
510
منذ سنتين
الهلال يحشد قوته الضاربة للاستقلال.. تعرف على موعد المباراة

تترقب جماهير نادي الهلال الموقعة الكروية الكبرى التي تنتظر الفريق الأول لكرة القدم مع استقلال طهران الإيراني على ملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي في مدينة دبي مساء الإثنين في افتتاح مباريات دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أسيا لموسم 2021-2022.

وتمثل المباراة بالنسبة إلى الهلال منعطفا هاما في رحلة استعادة لقب بطل دوري أبطال أسيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية المقبلة.

ويخوض الهلال لقاء الغد تحت قيادة مديره الفني جارديم وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية يقترب بها من التأهل للدور ربع النهائي وتخطي عقبة أحد الفرق المرشحة للمنافسة على لقب بطل دوري أبطال أسيا.

كيف صعد الزعيم؟

وكان الهلال أنهى الدور الأول وصيفا للمجموعة الأولى في مرحلة المجموعات برصيد 10 نقاط مقابل 11 نقطة لاستقلال طهران متصدر المجموعة الثالثة في نفس المرحلة.

المحترفون قوة ضاربة

ويراهن ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال على قوته الضاربة ممثلة في ماتيوس بيريرا النجم البرازيلي الجديد الوافد للزعيم في الميركاتو الصيفي بالإضافة إلى المالي موسى ماريجا رأس الحربة المخضرم والكوري الجنوبي جانج هيون سون والفرنسي بافيتمبي جوميز المهاجم المميز وأهم الأوراق في تشكيلة الزعيم وسط أمال بكسره لصيامه التهديفي مؤخرا.

عودة الفرج مكسب

كما استعاد الهلال في لقاء الغد خدمات أحد أهم الأوراق في تشكيلته الأساسية وهو سلمان الفرج نجم الوسط المخضرم والذي يعد من الركائز التي يعول عليها جارديم الكثير في تشكيلة الزعيم حاليا.

وتلقى جارديم خبرا سعيدا في الساعات الأخيرة تمثل في سلبية مسحة كورونا لجميع لاعبي الفريق المتواجدين في المعسكر الجاري وقدرته على الدفع بالتشكيلة التي يراهن عليها في حصد نتيجة إيجابية ووضع قدما في الدور ربع النهائي من عمر دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا

"كورونا" تهاجم مدرب الاستقلال قبل لقاء الهلال

مؤتمر آسيا| مدرب الاستقلال: لماذا لا نواجه الهلال في إيران

حمل تطبيق سعودي الآن