تطورات مثيرة في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 12/09/2021
1033
منذ سنتين
تطورات مثيرة في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده مع البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأحد.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

عثمان ديمبيلي، الفترة الحالية يعاني من إصابة تعرض إليه خلال تواجده مع منتخب بلاد فرنسا في يورو 2020، وأجرى عملية جراحية في الفخد، ومن المتوقع غيابه مدة 4 أشهر.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة لديها رغبة في تحديد موعد مع وكيل ديمبيلي، من أجل تجديد عقد الفرنسي لضمان استمراره مع البرسا لفترة أطول.

الصحيفة، شددت على أن نادي برشلونة، بالفعل قد رتب لعقد لقاء مع وكيل الجناح الفرنسي، وأحد المواعيد التي يجري النظر فيها هو الثلاثاء المقبل، بعد إقامة المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ بملعب كامب نو.

وأشار التقرير إلى أن إدارة برشلونة، نفت وجود اتفاق مع "ديمبيلي"، ووكيل أعماله، على تجديد عقده لمده خمس سنوات قادمة.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 118 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

غيابات بالجملة تهدد برشلونة بكارثة كروية جديدة أمام بايرن ميونخ

ثقة كومان أو اختياره الخاطئ.. هل يعيد ديباي ودي يونج انجازهما مع برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن