قائد يوفنتوس: رونالدو أصبح "ماضي" وديبالا هو نجم الفريق

تاريخ النشر: 12/09/2021
294
منذ سنتين
قائد يوفنتوس: رونالدو أصبح "ماضي" وديبالا هو نجم الفريق

أكد قائد فريق يوفنتوس  جورجيو كيلينى، أن رونالدو أصبح جزءا من الماضى بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأن الأرجنتيني ديبالا هو نجم الفريق في الفترة المقبلة.

وعلق كيلينى على رحيل رونالدو وتسجيله ثنائية في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، قائلا: "عندما يكون لديك لاعب عالمي مثل كريستيانو، لا يمكنك إلا استخدام الفريق للعب معه، نحن ممتنين لرونالدو على كل ما فعله في يوفنتوس، لكننا نريد أن نواصل العمل".

وأضاف: "سيكون باولو ديبالا  نجم هذا الفريق، فعلى مدار العامين الماضيين، أنخفض متوسط ​​أهدافه بسبب وجود كريستيانو، لكنه لاعب رئيسي في هذا الفريق وهذا معترف به من قبل الجميع".

وعن هزيمة السيدة العجوز من نابولى، قال قائد اليوفى: "كان الفريق متحدًا طوال المباراة، لذلك يجب أن نشعر بالرضا والفخر بما رأيناه".

وتابع:" لقد استحق الفريق الحصول على نتيجة إيجابية، ولكن كل ما يمكننا فعله الآن هو العمل أكثر والتحدث أقل، كنا نعلم أنه ستكون هناك صعوبات هذا الموسم ، على الرغم من أننا ربما لا نكون في هذا المركز بعد ثلاث مباريات".

وبنتيجة الأمس، تصدر نابولى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند نقطة واحدة فى المركز الرابع عشر. 



اقرأ أيضا

كيليني يستمر رسميا مع يوفنتوس حتى 2023

يوفنتوس يواصل السقوط بخسارة "مرة" أمام نابولي في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن