بوجود رونالدو.. سولشاير يطالب الجماهير بالحلم ويرفض الحديث عن اللقب

تاريخ النشر: 11/09/2021
108
منذ سنتين
بوجود رونالدو.. سولشاير يطالب الجماهير بالحلم ويرفض الحديث عن اللقب

تفاخر النرويجى أولى جونار سولشاير، المديرالفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بمستوى نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال ظهوره الأول مع الشياطين الحمر عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وحقق يونايتد فوزا كبيرا على نظيره نيوكاسل يونايتد، برباعية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال سولشاير في تصريحاته عقب المباراة "سعيد لرونالدو والفريق والجماهير، شعرنا بالحماس والأجواء حول النادي بعد التوقيع مع رونالدو واليوم رأينا ما يمكن لرونالدو فعله".

أضاف سولشاير "رونالدو رجل المناسبات الكبيرة. وجوده معنا شكل دافعا للجميع. تستطيع جماهيرنا أن تحلم ولن يصيبنا الغرور كفريق. سنحافظ على هدوئنا".

وأوضح "رونالدو لاعب خاص سطر اسمه في تاريخ هذا النادي العريق".

وتابع سولشاير تصريحاته قائلا "من المبكر الحديث عن المنافسة على اللقب. نبحث عن التحسن مقارنة بالموسم الماضي وتحويل كل التعادلات إلى انتصارات هذا الموسم".

بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل.

اقرأ أيضا

صور| رونالدو يجتمع مع سولشاير في أول ظهور داخل قلعة مانشستر يونايتد

"رونالدو أساسي أم احتياطي مع مانشستر يونايتد؟".. سولشاير يخدع الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن