تصريحات سابقة تكشف سبب عدم ارتداء رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 11/09/2021
629
منذ سنتين
تصريحات سابقة تكشف سبب عدم ارتداء رونالدو شارة قيادة مانشستر يونايتد

حالة من الجدل، أثارتها لقطة عدم ارتداء رونالدو مهاجم نادي مانشستر يوناتيد، شارة قيادة الفريق أمام نيوكاسل، خاصة أن اللاعب هو الأقدم بين لاعبي الفريق.

وظهر ماجواير كقائد للفريق خلال مباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، ليثير التساؤلات حول ارتدائه شارة القيادة بدلًا من رونالدو.

ومنذ فترة صرح سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر،عن قائد فريق مانشتستر يونايتد خلال الموسم الجاري، حيث أن المدير الفني لا يعتمد على نظام الأقدمية بالنسبة لشارة الفريق، وارتداها أكثر من لاعب خلال الموسم الماضي.

سولشاير قال في تصريحات خلال الموسم المنقضي، إن هاري ماجواير سيكون القائد الجديد لمانشستر يونايتد.

وارتدى المدافع الدولي الإنجليزي شارة القيادة في الموسم الماضي بعد رحيل القائد السابق أشلي يونج، وأكد بعدها المدير الفني النرويجي أن ماجواير سيصبح قائد الفريق بصفة دائمة.

وقال سولشاير وقتها: "لقد ارتدى ماجواير شارة قيادة الفريق في العديد من المباريات هذا الموسم، وقررنا أن يكون القائد الجديد بعد رحيل يونج".

ورغم مرور أقل من 6 أشهر وقتها على انضمام ماجواير لصفوف يونايتد، أوضح المدير الفني النرويجي أن المدافع البالغ من العمر 26 عامًا أثبت جدارته بارتداء شارة القيادة.

وشرح سولشاير سبب اختياره ماجواير: "لقد أظهر شخصية قيادية منذ يومه الأول هنا، وهذا ليس أمرًا مفاجئًا، ولكنه مثير للإعجاب؛ لذلك قررنا أن يصبح قائد الفريق بصفة دائمة".

واستطاع رونالدو تسجيل هدفين في أول مشاركة له مع اليونايتد في شباك نيوكاسل.

اقرأ أيضا

"عدت إلى السحر".. رونالدو يعلق على مشاركته المميزة أمام نيوكاسل

"رونالدو يحكم بأحكامه".. نجم مانشستر يونايتد يخلد اسمه في تاريخ البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن