"أرقام خيالية".. تسريب التفاصيل الكاملة لعقد مبابي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/09/2021
641
منذ سنتين
"أرقام خيالية".. تسريب التفاصيل الكاملة لعقد مبابي مع ريال مدريد

يتواصل الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وانتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، حتى بعد غلق الميركاتو الصيفي لموسم (2021 -2022)، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم السبت.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، هذا الصيف؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ريال مدريد سيحصل على توقيع المهاجم الفرنسي، الفترة المقبلة، ليبدأ مع الميرنجي من موسم (2022 - 2023).

الصحيفة، شددت على أن ريال مدريد، سيقدم عقد إلى مبابي، مدته 6 سنوات، ويضع شرط جزائي بقيمة مليار يورو، مثل الثنائي كريم بنزيما وفيدي فالفيردي.

وأشار التقرير إلى أن مبابي، سيحصل على راتب صافي داخل ريال مدريد 20 مليون يورو في الموسم، وذلك المبلغ أقل كثيرًا من العرض المقدم من باريس سان جيرمان.

ووفقًا للصحيفة الشهيرة، أن ريال مدريد سيعرض على كيليان مبابي، مبلغ 30 مليون يورو، كمكافأة انتقال من الفريق الباريسي.

واختتم التقرير أن ريال مدريد، سينتظر الأول من شهر يناير المقبل، من أجل التفاوض بشكل قانوني مع مبابي، لربط المهاجم الفرنسي بعقد مع الميرنجي، ومنعه من التجديد مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

يوفنتوس وتشيلسي يتنافسان على شبيه مبابي

"الأمر لم يعد سرا".. تعليق مثير من بنزيما على انضمام مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن