"نجم الهلال إلى النصر".. فهد بن نافل "يوافق" مقابل هذا اللاعب !

تاريخ النشر: 11/09/2021
4149
منذ سنتين
"نجم الهلال إلى النصر".. فهد بن نافل "يوافق" مقابل هذا اللاعب !

يبدو أن الميركاتو الشتوي القادم، لن يقل "سخونة" عن سوق الانتقالات الصيفية، والذي أغلق أبوابه رسميًا، بنهاية أغسطس الماضي.

وشهد الميركاتو الصيفي، العديد من الصفقات العالمية؛ أبرزها انتقال البرازيلي ماثيوس بيريرا، من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى الهلال، في أضخم صفقة بتاريخ المملكة.

كما تعاقد النصر، مع النجم البرازيلي الكبير أنديرسون تاليسكا، في الوقت الذي خطف فيه الأهلي، راقص السامبا العالمي باولينيو.

* صفقة ضخمة..

وفي هذا السياق، ألمحت مصادر هلالية، عن رغبة قوية من فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادي، في التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني الأسبق، وإيفرتون الإنجليزي الحالي.

وهذه الرغبة القوية من الإدارة الهلالية، تأتي بعد تأكيد الصحف العالمية، على رحيل مرتقب للنجم الكولومبي، عن إيفرتون، في الشتاء القادم.

وخاميس البالغ من العمر 30 سنة، كان على أعتاب الانتقال إلى بشاك شهير، في الصيف الحالي، إلا أن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة، بعد رفض اللاعب، الانتقال إلى الملاعب التركية.

وبعد فشل انتقاله إلى بشاك شهير التركي، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن أن الوجهة القادمة لرودريجيز، قد تكون في المملكة العربية السعودية أو قطر.

ولعب خاميس، 414 مباراة مع أندية إينفيغادو الكولومبي وبينفيلد الأرجنتيني وبورتو البرتغالي وموناكو الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني وإيفرتون الإنجليزي، مسجلًا 110 أهداف، وصانعًا 134 آخرين.

- إذًا.. ماذا لو تعاقد الهلال مع خاميس رودريجيز؟

هُنا، سيكون الهلال، مجبرًا على التخلي عن أحد نجوم الخط الأمامي "الأساسيين"، في الفريق الأول لكرة القدم.

وقد يكون الأقرب؛ هو النجم البيروفي أندريه كاريلو، مع إعادة ماثيوس بيريرا، إلى مركزه الأصلي، كجناح أيمن، واللعب بخاميس رودريجيز، في مركز صناعة اللعب.

وتخلي الهلال، عن كاريلو، سيكون بمثابة "الهدية" المقدمة إلى النصر، والذي كان يحلم بالتعاقد مع اللاعب البيروفي، خاصة في عام 2019.

وفي عام 2019، عندما انتهت إعارة النجم البيروفي إلى الهلال، من بنفيكا البرتغالي، تقدم النصر، بعروض مغرية لضم اللاعب.

ولكن، وقتها فضل كاريلو، الاستمرار مع الهلال، وضغط على إدارة بنفيكا، لبيع عقده بشكل نهائي، إلى قلعة الزعيم، وهو ما تحقق بالفعل.

وحاليًا، النصر يحتاج إلى جناح أيمن "كلاسيكي"، حيث أنه بعد رحيل المغربي نور الدين أمرابط، يضطر مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول، إلى الاعتماد على البرازيلي أنديرسون تاليسكا "صانع الألعاب"، في هذا المركز، أو اللعب بعبدالفتاح
عسيري، كثير الإصابات. 

لذلك، فإن السؤال الذي يطرح نفسه: "هل يخطف النصر كاريلو.. في حال تضحية الهلال به من أجل خاميس رودريجيز؟!".

حمل تطبيق سعودي الآن