الفتح يفوز بجائزة المسئولية الاجتماعية 2021.. والهلال ثالثا

تاريخ النشر: 10/09/2021
942
منذ سنتين
الفتح يفوز بجائزة المسئولية الاجتماعية 2021.. والهلال ثالثا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلًا في لجنة المسئولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، عن فوز نادي الفتح بالمركز الأول في النسخة الثالثة من جائزة المسئولية الاجتماعية للأندية "موسم 2020-21".

وتوج الفتح بالمركز الأول للجائزة، لينال مكافأة قدرها 100 ألف ريال، فيما جاء نادي الشباب في المركز الثاني بمكافأة 70 ألف ريال.

وجاء نادي الهلال في المركز الثالث للجائزة، بمكافأة قدرها 50 ألف ريال، ثم نادي العدالة رابعًا بمكافأة 25 ألف ريال، ثم نادي الاتفاق خامسًا بمكافأة 20 ألف ريال.

وكانت لجنة المسئولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية، قد عقدت ورشة عمل الاستثمار في المسئولية الاجتماعية للأندية، مساء اليوم "الجمعة"، والتي شملت الإعلان عن الأندية الفائزة بجوائز المسئولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2020-21، وتم رفع عدد الأندية الفائزة بالجائزة من 3 إلى 5 فائزين، بدءًا من النسخة الثالثة بالجائزة.

وتهدف جائزة المسئولية الاجتماعية للأندية، إلى زيادة التنافسية بين الأندية والرفع من حجم تأثيرها الاجتماعي، وحث الأندية على بناء الشراكات المجتمعية مع مختلف الجهات لخدمة المجتمع، وتعزيز قيم الاستدامة والتأثير والإبداع في المبادرات التي تنفذها الأندية.

تعرف على مبادرات الأندية الفائزة بجائزة المسئولية الاجتماعية للأندية..






اقرأ أيضا

اتحاد القدم ينظم حفل تكريم الفائز بجائزة المسئولية الاجتماعية 2021

الرائد يناقش دور المسئولية الاجتماعية في الأندية لمواجهة كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن