إدارة يوفنتوس تبدي ندمها بسبب التفريط في النرويجي هالاند

تاريخ النشر: 10/09/2021
201
منذ سنتين
إدارة يوفنتوس تبدي ندمها بسبب التفريط في النرويجي هالاند

اعترف المدير الرياضي ليوفنتوس فيديريكو تشيروبيني، بندمه على تضييع فرصة التوقيع مع لاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، حين كان يلعب لفريق مولده النرويجي، قبل سنوات.

وقال تشيروبيني: "هالاند؟ كانت لدينا الفرصة للتوقيع معه عندما كان في مولده ونحن نادمون على تضييع الفرصة، والان أصبح الأمر صعبا لكن كل شيء يبقى وارد، سنركز حالياً على أن نستثمر في المواهب الشابة".

وتابع: "في هذه الأثناء، يمتلك يوفنتوس فريقًا واعداً ويضم أيضًا العديد من اللاعبين ذوي الخبرة مثل كيليني، وبونوتشي، ودانيلو، وديبالا، وموراتا، وكوادرادو، ودي ليخت نفسه، والذين يمكنهم تقديم مساهمة الخبرة".

وواصل: "الشباب بدلاً من الخبرة؟ نعم، بمشروع يغلق الدائرة قليلاً حول استراتيجية أوسع نطاقاً لأنه بدأ قبل بضع سنوات,عندما تم إطلاق مشروع الفريق الثاني. الهدف هو جلب اللاعبين الى الفريق الأول على أساس دائم، وليس من حين لآخر. وليس كملحق، ولكن كعناصر موجودة كـ 22 لاعبا يتناوبون".

وأكمل: "إذا كان علي التفكير في يوفنتوس في المستقبل، فأنا لا أفكر في فريق يوفنتوس الذي يرعى المواهب في سوق الانتقالات، ولكن في فريق يتنافس للفوز".

ويتنافس عدد كبير من الأندية للحصول على خدمات النرويجي الشاب هالاند بداية من الموسم القادم بعد انتهاء تعاقده مه بروسيا دورتموند.

اقرأ أيضا

"أخبروني أن هالاند سيأتي إلى ريال مدريد 100% ولكن".. معلومات خطيرة مع أسطورة إيطاليا

"هالاند غير قابل للإيقاف".. من يحصل على ماكينة الأهداف؟

حمل تطبيق سعودي الآن