عبد اللاوي ينتظم في مران الاتفاق.. وموعد عودة "الثلاثي الدولي"

تاريخ النشر: 09/09/2021
137
منذ سنتين
عبد اللاوي ينتظم في مران الاتفاق.. وموعد عودة "الثلاثي الدولي"

شهدت التدريبات الجماعية بفريق الكرة بنادي الاتفاق، مساء اليوم "الخميس"، انتظام المدافع الجزائري أيوب عبد اللاوي، بعد انضمامه مؤخرًا للفريق بعقد حتى نهاية موسم 2022، وكان في استقباله، المدير التنفيذي عمر باخشوين.

وقبل بداية المران، نظم لاعبو الاتفاق ممرًا ترحيبيًا بالمدافع عبد اللاوي، فيما شهد التدريب انتظام ثلاثي المنتخب الوطني الأولمبي، حامد الغامدي وإبراهيم محنشي وحسن السليس، بعد مشاركتهم في معسكر الأخضر الذي اختتم مؤخرًا في الرياض.

واشتمل المران بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم المدير الفني خالد العطوي، لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ثم اختتم المران بمناورة من شوطين على جزء من الملعب.

وفي سياق متصل، يلتحق الثلاثي الدولي، الجزائري رايس مبولحي، السويدي روبن كوايسون، المغربي وليد أزارو، في التدريب الرئيسي غدًا "الجمعة" بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخباتهم في أجندة "فيفا".

ويعقد مساعد مدرب الاتفاق، أحمد المالكي، إلى جانب لاعب وسط الفريق حامد الغامدي، مؤتمرًا صحافيًا في السادسة والنصف مساء الغد "الجمعة"، للحديث عن استعدادات الاتفاق لملاقاة الرائد.

ويستضيف الاتفاق نظيره الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

وسط ترحيب خاص.. العويشير يشارك لأول مرة في تدريبات الاتفاق

رسميا| الاتفاق يتعاقد مع حارس النصر

حمل تطبيق سعودي الآن