كواليس جديدة في مستقبل ديبالا مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 09/09/2021
164
منذ سنتين
كواليس جديدة في مستقبل ديبالا مع يوفنتوس

يستمر الحديث عن مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، وإمكانية رحيله عن السيدة العجوز أو الاستمرار الموسم المقبل "2022 - 2023".

وانضم "ديبالا" إلى يوفنتوس في صيف 2015، قادمًا من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأكدت تقارير ذكرتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، اليوم الخميس، أن خورخي أنطون، وكيل أعمال ديبالا، متواجد داخل مدينة تورينو، من أجل الوصول إلى اتفاق لتجديد عقد المهاجم مع السيدة العجوز.

وأشار التقرير إلى أن الأمور الفترة الحالية تسير بشكل جيد، حتى مع وجود مسافة في المفاوضات بين الطرفين، لأن لديهما رغبة في التوصل لاتفاق، والعائق الوحيد يتعلق براتب ديبالا.

ووفقًا للصحيفة، أنه لم يتحدد حتى الآن الموعد الذي يتم فيه الإعلان عن تجديد عقد "ديبالا"، والفترة الحالية تشهد اتصالات دائمة بين الأرجنتيني وإدارة يوفنتوس.

وبات تجديد عقد ديبالا مع اليوفي، أمر مهم للغاية خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو، عن السيدة العجوز متجهًا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن ديبالا، يحصل على راتبًا قيمته 7.5 مليون يورو في الموسم، وسيعرض يوفنتوس راتبًا أعلى من أجل الإبقاء على اللاعب.

اقرأ أيضا

الأرقام ورئيس النادي يجيبان.. هل خسر يوفنتوس حين تعاقد مع رونالدو؟

"لم يحترمنا".. نجوم يوفنتوس ينتقدون طريقة رحيل رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن