النصر "يدهش" الجميع.. خطة ذكية لـ"مواجهة" أزمة مباراة تراكتور الإيراني

تاريخ النشر: 08/09/2021
634
منذ سنتين
النصر "يدهش" الجميع.. خطة ذكية لـ"مواجهة" أزمة مباراة تراكتور الإيراني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة تراكتور سازي الإيراني، يوم 14 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وقبل المباراة، تعرض النادي الإيراني، لأزمات مالية وإدارية خطيرة، أدت إلى رحيل عدد من نجوم الفريق، بالإضافة إلى إصابة لاعبين آخرين، بفيروس "كورونا" المستجد.

ولذلك، قدم النادي الإيراني، طلبًا إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل تأجيل المباراة، أو اعتباره منسحبًا من النسخة الحالية، من بطولة دوري الأبطال.

وحتى الآن، لم يصدر أي رد من الاتحاد الآسيوي، كما لم يعلن النادي الإيراني، عن قراره النهائي، وهل سيتراجع عن الانسحاب.

- إذًا.. كيف يواجه النصر هذه الأزمة الخطيرة؟

وفقًا لما ذكرته صحيفة "اليوم"، قررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، والتي تستضيف المباراة، بشكل طبيعي.

وستغادر بعثة النصر، إلى الدوحة، يوم الأحد القادم، من أجل الاستعداد للمباراة أمام تراكتور سازي، تحسبًا لتراجع الأخير، عن قرار الانسحاب.

وكشفت الصحيفة، عن أن الإدارة، تقوم حاليًا أيضًا، باتصالات مع عدد من الأندية القطرية، لتأمين مباراة ودية، في حال "انسحب" تراكتور، من أجل استغلال السفر إلى الدوحة، والتجهيز للقاء الاتحاد.

ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين النصر، والنادي القطري، في نفس يوم المواجهة أمام تراكتور، في حال إلغاءها بالطبع.

والنصر يواجه الاتحاد، يوم 18 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضا

آل معمر "يقهر" النصر.. و"يؤهل" الهلال إلى كأس العالم للأندية

نجم النصر "يسرب" أخبار العالمي إلى الهلال.. صور تهز الوسط الرياضي !

حمل تطبيق سعودي الآن