خالد البلطان "يصفع" النصر.. ويهدي نجم البرازيل إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 08/09/2021
37291
منذ سنتين
خالد البلطان "يصفع" النصر.. ويهدي نجم البرازيل إلى الاتحاد

تراجع خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، عن ضم أحد نجوم كرة القدم البرازيلية، في السوق الصيفية 2021، ما يفتح الباب أمام إمكانية انضمامه إلى الاتحاد، في صفقة كبرى من شأنها أن تضايق النصر.

وتشهد العلاقة بين الكبيرين، الاتحاد والنصر، أجواء مشحونة جدًا، بالنظر إلى صراعهما هذا الصيف.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، أزعج رجالات الاتحاد، مرتين، الأولى بعدما خطف خدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط، من ارتداء قميص عملاق جدة.

ليس ذلك فقط، سارع النصر إلى التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما توصل الاتحاد إلى اتفاقات رسمية، معه، ومع الوحدة.

*البلطان "يصفع" النصر.. ويهدي نجم البرازيل إلى الاتحاد:

أكد أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد، في تصريحات لـ"المنصة" عبر إذاعة "ألف ألف"، أن أنسيلمو لم يكن الخيار الأول، بل كان الثاني أو الثالث، فيما أشارت تقارير صحفية سابقة، في السياق ذاته، أن الهدف رقم 1، كان إدينلسون، نجم إنترناسيونال البرازيلي.

وأشار أليساندرو بارسيلوس، رئيس انترناسيونال، اليوم الأربعاء، في تصريحات لـ"playcrazygame"، إلى أن إدينلسون كان قريبًا بشدة من الشباب، لكن الليوث رفض كسر قيمة الشرط الجزائي، المقدرة فقط بـ11 مليون ريال سعودي، لذا بقي صاحب الـ31 عامًا مع فريقه.

وشدد على أن عقد إدينلسون يستمر حتى صيف 2023، موضحًا أنه لاعب ملتزم، يقع ضمن أفضل 3 نجوم برازيليين في مركز خط الوسط.

وكان أنسيلمو، ذكر أن إدينلسون لن يوافق على ارتداء قميص الاتحاد، عندما أكد في حديث سابق لـ"Vivasport"، أن اللاعب أصبح الآن دوليًا مع منتخب البرازيل، لذا لن يفكر في اللعب بالمملكة العربية السعودية.

وليس هناك أي شك في أن قيمة إدينلسون الفنية في الوقت الحالي، أفضل كثيرًا من أنسيلمو، غير الجاهز بدنيًا.

وانسحاب خالد البلطان من صفقة النجم البرازيلي، هدية، يمكن أن يستغلها الاتحاد في السوق الشتوية القادمة بعد أشهر قليلة، من أجل ضم إدينلسون فقط بـ11 مليون ريال سعودي، ما يعد أقل من قيمة استعارة النصر، أنسيلمو من الوحدة.

ودفع النصر إلى الوحدة، 5 مليون ريال، من أجل استعارة أنسيلمو، مع التنازل عن 9 ملايين أخرى، قيمة مستحقات مالية متأخرة على فرسان مكة.

اقرأ أيضا

كاريلي عن "عرض" سانتوس: لا يوجد أسوأ من تدريب الاتحاد!

بـ"مساعدة وزارة الرياضة".. البلطان يزف بشرى سارة إلى جماهير الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن