صدمة الموسم| "هروب" نجم النصر رسميا.. وآل معمر يتحرك بشكل عاجل

تاريخ النشر: 07/09/2021
53338
منذ سنتين
صدمة الموسم| "هروب" نجم النصر رسميا.. وآل معمر يتحرك بشكل عاجل

تلقى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صدمة مدوية، بـ"خسارة" أحد أفضل مواهبه، في الصيف الحالي.

وآل معمر تولى رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، في أبريل الماضي، حيث تعاقد مع 7 نجوم جدد، واستغنى عن أكثر من 15 لاعبًا، ضمن ثورة التصحيح، للعودة إلى منصات التتويج من جديد.

ولكن، في الوقت الذي ظن فيه النصراويون، أنهم أغلقوا باب الانتقالات الصيفية رسميًا، تفاجأ آل معمر ومجلسه، بـ"هروب" أحد أفضل مواهب النادي، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

- إذًا.. ماذا حدث داخل نادي النصر؟

ووفقًا لمصادر نصراوية، فشل مسؤولو العالمي، في تسجيل اللاعب السوري مهند مندو "مواليد المملكة"، في قائمة الفريق؛ بسبب لوائح الاحتراف الجديدة.

ولوائح الاحتراف الجديدة؛ تنص على تسجيل لاعب المواليد، كـ"محترف أجنبي"، وهو ما يصعب الأمر على الأندية.

وبعد فشل إدارة العالمي، في تسجيله، اتفق مندو، بشكل مبدئي مع أحد الأندية الإماراتية، للانضمام إليه كـ"لاعب مقيم"، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والآن.. يجري رئيس نادي النصر، اتصالات عليا مع القائمين على الرياضة السعودية، لمنع رحيل مندو، وتوقيعه إلى النادي الإماراتي.

ويحاول مسلي آل معمر، الحصول على موافقة القائمين على الرياضة السعودية، من أجل تجنيس اللاعب، والاستفادة منه في الأخضر، خاصة أن مندو نفسه، اعترف في وقت سابق، بأنه تم عرض عليه، اللعب للمنتخب الوطني.

وأزمة مهند مندو، تأتي بعد ساعات قليلة، من هروب الموهبة اليمنية خالد الأصبحي "مواليد المملكة"، من الهلال، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

* مهند مندو

لاعب شاب من مواليد 21 مارس 2002، أي يبلغ من العمر 19 سنة، ويجيد في مركزي الجناح الأيسر والأيمن.

ومندو سوري الأصل، ولد في المملكة العربية السعودية، حيث بدأ حياته الكروية في الحواري وفرق المدارس.

اكتشفه نادي النصر، ووقع أول عقد معه، في عام 2019، ولمدة 4 سنوات، حتى صيف 2023.

ويملك اللاعب البالغ من العمر 19 سنة، الجواز السوري، ويحق له قانونيًا، تمثيل منتخبي سوريا والسعودية.

وفي وقت سابق، حاول الاتحاد البحريني لكرة القدم، تجنيس مندو، لضمه إلى منتخبي الشباب والأول، إلا أن اللاعب رفض، حيث يفضل تمثيل سوريا أو السعودية، خلال الفترة القادمة.

وعن خططه في المستقبل، أكد مندو، أنه وضع أمامه هدفًا كبيرًا، وهو الاحتراف في أحد الدوريات الخمسة الكبرى "إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا".

جدير بالذكر أن مندو، سجل 6 أهداف مع نادي النصر، في دوري الشباب 2020-2021.

حمل تطبيق سعودي الآن