الهلال "يخالف" القوانين سرا.. اللعب بـ8 محترفين أجانب أمام النصر !

تاريخ النشر: 07/09/2021
13035
منذ سنتين
الهلال "يخالف" القوانين سرا.. اللعب بـ8 محترفين أجانب أمام النصر !

شهد الوسط الرياضي السعودي، جدلًا واسعًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتزامن مع مباراة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أمام عمان، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويتواجد الأخضر السعودي، في المجموعة الثانية، من المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، إلى جانب اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام.

ووصفت الجماهير السعودية، الساحر سالم الدوسري، جناح نادي الهلال، بـ"المحترف الأجنبي"؛ قائلة: "الأخضر يُخالف القوانين، بخوض مباريات التصفيات الآسيوية، بلاعب غير سعودي".

وجاءت هذه الإشادة الكبيرة من الجماهير السعودية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض إحصائيات نجم الهلال، مع الأخضر، حيث سجل 5 أهداف، في آخر خمس مباريات.

* سخرية الهلاليين..

واستغل عشاق الهلال، إشادة الوسط الرياضي السعودي بالكامل، بالنجم سالم الدوسري، لكي يسخروا من النصر.

وأشارت الجماهير الهلالية، إلى أن النصر، من الممكن أن يقدم شكوى رسمية ضد الزعيم، بتهمة مخالفة اللوائح والقوانين، بتسجيل 8 لاعبين أجانب "سرًا"، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وأضافوا: "نحن نملك لاعب محلي بمواصفات أجنبية، بينما النصر، يلعب بـ11 لاعبًا محترفًا"؛ في إشارة إلى الـ7 أجانب المقيدين في قائمة الفريق الأول، إلى جانب البرازيلي بيتروس أراوخو، الذي لم يتم الإعلان عن الاستغناء عنه رسميًا، حتى الآن، وثلاثي المواليد.

ويصر الهلاليون، على أن اتحاد الكرة، جامل النصر، بتسجيل ثلاثي المواليد "مختار علي وأيمن يحيى وعبدالفتاح آدم"، في قائمة الفريق الأول، كلاعبين سعوديين؛ بشكل مخالف للقوانين.

كما أن النصر، توصل إلى اتفاق رسمي مع بيتروس، على فسخ لعقد بـ"التراضي"، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو دي مورايس، إلا أنه لم يُعلن عن ذلك بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

"مجاملة للهلال أم مخطط لصالح النصر".. رينارد يثير الجدل باستبعاد الحسن أمام عمان

"جوميز يجبر الهلال على اللعب في آسيا؟".. كشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن