"رشوة بنكية" أفسدت مفاجأة برشلونة التاريخية قبل خيانة ميسي

تاريخ النشر: 06/09/2021
522
منذ سنتين
"رشوة بنكية" أفسدت مفاجأة برشلونة التاريخية قبل خيانة ميسي

حاول بشدة في بداية موسم الانتقالات الصيفية الماضية، خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني صنع الحدث، بإعادة النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من جديد لصفوف فريقه.

وانتقل نيمار لباريس سان جيرمان في صيف عام 2017، قادما من برشلونة بصفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده حينها.

وحاول برشلونة كثيرا في عهد رئيسه السابق بارتوميو إعادة نيمار وتحديدا قبل عامين، ولكن المفاوضات فشلت بشدة مع إدارة باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لابورتا بعث بعدد من المبعوثين لباريس في نهاية الموسم الماضي، من أجل التحدث مع نيمار بشأن عودته لبرشلونة من جديد.

وأوضحت أن مندوبي رئيس برشلونة تحدثوا مع نيمار وعائلته مرتين في باريس، حتى وصلت أخبار لإدارة باريس سان جيرمان، بأن النادي الكتالوني يتفاوض مع نجمه الأول.

وأشارت إلى أن نيمار أخبر برشلونة خلال المفاوضات الثنائية، أن يريد العودة من جديد للعب مع ميسي في كامب نو، قبل أن يغادر الأخير لباريس هو الأخر في صفقة انتقال حر.

وأكدت أن خطط لابورتا فشلت عندما تحدثت إدارة باريس مع والد نيمار وحولت لحسابه البنكي مبلغ 20 مليون يورو، ومثلها لنجله أيضا لإقناعه بالاستمرار.




اقرأ أيضا

بيدري يعود من جديد إلى تدريبات برشلونة.. "إجازة سعيدة"

أجواء برشلونة تصدم أجويرو بعد كارثة رحيل ميسي.. "كواليس مثيرة للجدل"

حمل تطبيق سعودي الآن