الضربة التالية.. هل يخطف النصر "مدرب" الاتحاد؟

تاريخ النشر: 06/09/2021
2675
منذ سنتين
الضربة التالية.. هل يخطف النصر "مدرب" الاتحاد؟

تشهد العلاقة بين الكبيرين، الاتحاد والنصر، أجواء مشحونة جدًا، بالنظر إلى صراعهما في السوق الصيفية 2021.

والنصر مع الرئيس مسلي آل معمر، ضايق رجالات الاتحاد، هذا الصيف، مرتين، الأولى بعدما خطف خدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، رغم أنه كان على بعد خطوة واحدة فقط، من ارتداء قميص عملاق جدة.

ليس ذلك فقط، سارع النصر إلى التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، بعدما توصل الاتحاد إلى اتفاقات رسمية، معه، ومع الوحدة.

وقال أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد، في تصريحات إذاعية، أمس الأحد، إنه يحترم مسؤولي النصر، دومًا، مؤكدًا على حسن العلاقة بينهما، لكن الإعلاميين، الجماهير، والوقائع، تشير إلى عكس ذلك.

وتكهن البعض، بإمكانية إقدام النصر على ضربة جماهيرية ثالثة، بالحصول على خدمات المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المقال من تدريب الاتحاد.

وما يزيد من احتمالات وصول البرازيلي إلى ملعب مرسول بارك، أمرين، أولهما أن كاريلي شدد في تصريحات تليفزيونية، صباح اليوم الإثنين، على أنه لن يتوقف عن العمل في الخليج، بل يأمل التدريب مستقبلًا في المملكة العربية السعودية.

إضافة إلى ذلك، يبحث النصر مع آل معمر، التعاقد مع مدرب آخر، بدلًا من البرازيلي مانو مينيز، لكن الأمور هدأت قليلًا، بعدما منح الرئيس الثقة إلى المدرب، لكن أي تعثر قادم سواء في دوري أبطال آسيا أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سيدفع بلا شك، النصراويين إلى الإطاحة بالمدير الفني من منصبه.

اقرأ أيضا

محمد نور يفتح قلبه.. طالع أبرز ما قاله أسطورة الاتحاد

"مفاجآت سارة" في تدريبات الاتحاد استعدادا لمواجهة أبها

حمل تطبيق سعودي الآن