طبيب برشلونة يحذر عطيف من الجراحة.. "أزمة جديدة"

تاريخ النشر: 06/09/2021
568
منذ سنتين
طبيب برشلونة يحذر عطيف من الجراحة.. "أزمة جديدة"

وجه الطبيب الإسباني رامون كوجات، مدير قسم العظام بمستشفى كويرون في برشلونة، وطبيب نادي برشلونة الإسباني السابق، تعليمات إلى عبد الله عطيف، نجم فريق الكرة بنادي الهلال، من أجل التعافي من الإصابة.

وغادر عطيف بالدموع، ملعب مباراة مرسول بارك، بعد معاناته من آلام قوية، ليشارك محمد كنو بديلًا له، في المباراة التي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكدت آشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب عبد الله عطيف، عن وجود إصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي وسلامة الرباط الصليبي الأمامي، ليغيب عطيف عن الملاعب لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، دون الحاجة للتدخل الجراحي.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية، أن الطبيب كوجات طالب عطيف بزيارته في برشلونة، خلال الفترة القادمة، من أجل إعطائه حقن بلازما، ووضع ركبته ممدودة لمدة 4 أسابيع دون ثني، حتى يلتئم الرباط الجانبي للركبة.

ووجه كوجات تحذيرًا لعطيف من إجراء عملية جديدة في الركبة، مؤكدًا أنها ستكون لها مضاعفات سلبية، بعدما خضع اللاعب لجراحة سابقة، مطالبًا باكتفاء اللاعب ببرنامج تأهيلي فقط.

اقرأ أيضا

لفتة طيبة في لقاء الهلال.. الكويت يبعث رسالة عاطفية إلى عطيف

قرار رسمي من رينارد بعد "إصابة" عطيف

حمل تطبيق سعودي الآن