مفاجأة.. "20 مليون يورو" منعت عودة نيمار إلى برشلونة

تاريخ النشر: 06/09/2021
231
منذ سنتين
مفاجأة.. "20 مليون يورو" منعت عودة نيمار إلى برشلونة

يستمر الحديث عن البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية عودته إلى صفوف برشلونة مرة آخرى، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الإثنين.

وخرج البرازيلي نيمار، من برشلونة في صيف 2017، عندما دفع باريس سان جيرمان الفرنسي، الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ222 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن بعد تولي خوان لابورتا، رئاسة نادي برشلونة في مارس الماضي، سعى من أجل استعادة نيمار، إلى صفوف البرسا في الصيف الحالي.

الصحيفة، شددت على أنه لابورتا، قام بإرسال اثنين من مسؤولي النادي إلى العاصمة الفرنسية للتحدث مع اللاعب البرازيلي من أجل العودة إلى الكامب نو.

وأشار التقرير إلى أنه في ذلك الوقت اعترف المهاجم البرازيلي، برغبته بالعودة للعب بجوار ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة السابق من جديد.

ووفقًا للصحيفة، أن المفاوضات تعطلت، عندما قام أحد أفراد العائلة المالكة، بإيداع 20 مليون يورو في الحساب البنكي الخاص بوالد نيمار جونيور، عندما علم برغبة البارسا في استعادة اللاعب.

ويذكر أن بعد انتهاء عقد ميسي، مع برشلونة في الصيف الحالي، انتقل إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بسبب فشل المفاوضات على التجديد مع إدارة النادي الكاتالوني.

ونجح الفريق الباريسي في تمديد عقد نيمار، ليستمر داخل "حديقة الأمراء"، حتى 30 يونيو 2025.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام نيمار، إلى باريس شارك في 117 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 87 هدف، وصنع 52 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

رد صادم من نيمار على انتقادات الجماهير بسبب زيادة وزنه

أغرب بند في عقد نيمار يمنحه 3 ملايين ريال شهريا مع باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن